سبتمبر 26, 2023

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

جامعة الريكبي تنظم عدة أنشطة بشراكة مع معهد مولاي رشيد،احتفالا باليوم العالمي الرياضة

الفجر الجديد:

بمناسبة اليوم العالمي للرياضة في خدمة التنمية والسلام، وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للريكبي، وبشراكة مع المعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد، يحتضن المعهد الوطني للرياضة مولاي رشيد ضاحية سلا، يوم الخميس 6 أبريل 2023، عدة أنشطة تكوينية وإشعاعية يهدف من خلالها المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للريكبي تنزيل وتفعيل إستراتيجيته، التي تعتمد الإنفتاح على جميع المؤسسات الوطنية والدولية، من أجل الرقي وتطوير الريكبي المغربي وإعادته إلى المكانة التي يستحقها قاريا ودوليا.

ومن بين الورشات التي تنظم على هامش الاحتفال باليوم العالمي للرياضة، دورة تكوينية خاصة بالفوج الأول للمدربين في رياضة الريكبي يستفيد منها أساتذة التربية الوطنية وطلبة المعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد، انطلاقا من الساعة العاشرة والنصف صباحا.

بالإضافة إلى تنظيم دروس في المبادئ الأساسية لرياضة الريكبي يستفيد منها 100 تلميذا من التعليم الإبتدائي بداية من الساعة 12 ظهرا.

كما تنظم مباراة استعراضية «للريكبي 15 النسوي» على الساعة الثالثة والنصف زوالا.

وبالمناسبة سيتم توقيع إتفاقية شراكة وتعاون بين الجامعة الملكية المغربية للريكبي والمعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد على الساعة 13 بعد الزوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *