يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

العين التي لاتنام ويستمر بوعبيد الكراب في زيارة المشاريع التنموية بالاقليم

في سياق الزيارات الميدانية التي يقوم بها عامل اقليم شيشاوة بمداشر وجبال الإقليم، من أجل تفقد عدد من المشاريع التنموية الطرقية منها والتعليمية والصحية وغيرها، ومراقبة جودة الأشغال بها ومدى احترام المقاولين نائلي هذه الصفقات لدفاتر التحملات.

انتقل، يوم الثلاثاء 11 أبريل 2023، إلى جماعة اروهالن التابعة لدائرة ايمنتانوت، من أجل زيارة الطريق الإقليمية 2003 الرابطة بين مقر جماعة اروهالن ومركز زاوية تماروت التي تضم كثافة سكانية مهمة، ثم انتقل إلى مكان الورش المرتقب إنجازه المتعلق بأشغال تتمة الطريق الإقليمية رقم 2003 انطلاقا من مركز زاوية تماروت في اتجاه دوار إكنتار الذي يعتبر أبعد نقطة من مركز الجماعة، مرورا بدواري تجضين وأرك.

وخلال نفس الزيارة، التقى عامل الإقليم بالساكنة المحلية بدوار زاوية تماروت، حيث أنصت لهمومهم وانشغالاتهم والمشاكل الإجتماعية التي تعترضهم، معبرين عن شكرهم له بشأن هذه الزيارة، وقبل أن يغادر المنطقة قام بزيارة ملعب القرب التي انتهت به الأشغال مؤخرا.

وقد رافق عامل الإقليم في هذه الزيارة، كل من رئيس جماعة اروهالن سعيد أجكون، والمدير الإقليمي للتجهيز، ورئيس دائرة ايمنتانوت والسلطة المحلية لعين تزتونت.

 

 

 

متابعة: حسن البيضاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *