مايو 18, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

المعرض الدولي لمهنيي الفنادق والمطاعم والحلويات والمخابز والتغذية

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ومن تنظيم مؤسسة “رحال إيفنت”، يعود المعرض الدولي لمهنيي الفنادق والمطاعم والحلويات والمخابز والتغذية (كريماي) لينعقد في دورته العاشرة بعد غياب لمدة أربع سنوات بسبب جائحة كوفيد-19. وستقام الدورة الجديدة لهذا الحدث المهني بمدينة الجديدة خلال الفترة من 17 إلى 21مايو 2023.

تنظم هذه التظاهرة تحت شعار “سبل تعزيز عودة الانتعاش لقطاع الفنادق والمطاعم والحلويات”، وتتوخى المساهمة في المبادرات الرامية إلى إعطاء نفس جديد للاستثمار في القطاع السياحي وتنمية الرأسمال البشري، في سياق استرجاع عافيته ونشاطه.

تضع هذه الدورة، التي تعد حدثا رئيسيا لقطاع الضيافة بإفريقيا، في واجهتها 750 علامة تجارية مرموقة، وتقترح برنامجا غنيا من المسابقات، سيجمع مئات المهنيين الذين تم انتقاؤهم عبر ربوع المملكة والقارة. ومن خلال أنشطة المعرض سيتم تثمين مهارات وفن الطبخ المغربي والإفريقي على المستوى الدولي.

ويتوخى هذا الحدث توطيد مكانة المغرب كمنصة تجارية فاعلة في افريقيا في مجال الفنادق والمطاعم والحلويات، وترسيخ الدور المنوط بالمغرب كجسر للتباد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *