أبريل 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مراكش تحتضن النسخة الأولى Marrakech run يومي 20و21 ماي المقبل

بعد نجاح مرحلة كل من الرباط والدار البيضاء، مراكش تفتح أبوابها للطبعة الأولى من سباق Marrakech run. ويهدف الحدث الرياضي Marrakech run إلى تعزيز الرياضة والرفاهية مع الاحتفال بمدينة مراكش ومجتمع العدائين.

أيضا، يسلط سباق MarrakechRun الضوء على جمال مراكش والمرافق الرياضية المتاحة لعامة الناس مثل حدائق المنارة والنخيل والحارثي وأحياء ذكرى النزاهة .

المناسبة تدعو جميع العدائين وعشاق الرياضة و اللياقة البدنية للمشاركة و إعادة اكتشاف هذه المواقع التاريخية الرائعة .

هذه المناسبة ستعرف كذلك، تنظيم أنشطة مختلفة مثل السباقات والمشي ونزهات الركض وجلسات اللياقة البدنية من قبل مجموعات من العدائين والمدربين الرياضيين والأبطال الوطنيين، في أماكن مختلفة في مدينة مراكش خلال يومي الحدث.

يمكن للمشاركين الانضمام إلى هذه الأنشطة أو الجري أو المشي بمفردهم أو في مجموعة أو مع العائلة أو مع الزملاء.

يحتفل حدث MarrakechRun أيضا بمجتمع العدائين في مراكش، بمشاركة المدربين الرياضيين ومجموعات العدائين والأبطال.

لذلك فإن جميع عشاق اللياقة البدنية مدعوون للانضمام إلى هذا الحدت الرياضي خلال ن يومي 20 و21 ماي للمشاركة في هذه التظاهرة. كما يأمل منظموا الطبعة الأولى من MarrakechRun الوصول إلى أكثر من 10000 مشارك والتسجيل مجاني على www.marrakech.run وهم موقع مفتوح لجميع الأعمار والقدرات، لتشجيع أكبر عدد ممكن من الناس على ممارسة الرياضة واكتشاف المرافق الرياضية في المدينة وللالتقاء بالعدائية الكبار ، الذي سيشجعون على تعزيز الرياضة ونمط حياة صحي جديد.

 

 

 

متابعة: حسن البيضاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *