يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

نجاح متميز لكأس الأميرة لالة خديجة للرماية بالنبال

الفجر الجديد:

احتضن النادي الغابوي بمدينة سلا فعاليات كأس صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة وهو الدوري الذي تنظمه الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال .
وتأتي هذه التظاهرة المتميزة في إطار تنفيذ البرنامج السنوي للجامعة المسطر خلال سنة 2023 .
وعرفت البطولة مشاركة قياسية لأغلب الأندية والجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال .
وأكدت اللجنة المنظمة أنه في إطار البرنامج السنوي الذي سطره المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للرماية بالنبال برسم الموسم الرياضي 2022-2023 و بمشاركة ازيد من 120 مشارك ومشاركة يمثلون مختلف الأندية و الجمعيات الرياضية وازيد من 70 رامي فئة الصغار والمبتدئين ، نظمت الجامعة بشراكة مع النادي الغابوي بسلا منافسات كأس صاحبة السمو الاميرة الجليلة للالة خديجة و المرحلة الأولى من البطولة الوطنية للفئات الصغرى والمبتدئين.
وشهدت المنافسات ندية كبيرة بين المشاركين و تميزت بتألق للفئات الصغرى و الذين أظهروا علو كعبهم وعلى أنهم الخلف ومستقبل هذه الرياضة.
كما عرف اللقاء مشاركة خمس حكام مساعدين والذين يخضعون لتكوين مستمر من طرف لجنة التحكيم الوطنية، بغية تحصيل الكفاءة المطلوبة و التحصيل العلمي التطبيقي في مجال التحكيم.
وعاد لقب كأس الاميرة لالة خديجة للرماية بالنبال لهذة السنة وعن جدارة واستحقاق لفائدة جمعية المذاكرة للرماية بالنبال فيما احتلت جمعية قوس مراكش المرتبة الثانية و جمعية قوس مكناس المرتبة الثالثة.
وأشاد المنظمون بكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي المهم وخصوصا وسائل الإعلام الوطنية والضيف الخاص من دولة قطر الشقيقة السيد محمد عادل .
يذكر ان الأسبوع المقبل بحول الله ستنظم الجامعة كأس ولي العهد الأمير مولاي الحسن و المرحلة الثانية من البطولة الوطنية في نفس الفئات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *