مايو 18, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

المنتخب الوطني المغربي للألعاب الإلكترونية يتوجه اليوم لابوظبي من أجل انتزاع بطاقة التأهل لكأس العالم

تتوجه العناصر الوطنية للمنتخب المغربي للألعاب الإلكترونية يومه الخميس لابوظبي من أجل انتزاع بطاقة التأهل لكأس العالم التي ستحتضنها المملكة العربية السعودية هذا العام .

المنافسات التي سيخوضها المنتخب الوطني المغربي للعبة فيفا التي ستجرى يومي السبت والأحد 20 و21 ماي الجاري سينازل من خلالها منتخب عمان، وفي حالة الفوز سيواجه المنتخب الفائز بين الكويت وجنوب افريقيا.

هذه المسابقة هي على شكل مضاعفة الاقصائيات، أما في حالة انهزام منتخبنا سنلعب LOOSER BRACKET.

هذه الاقصائيات ستعرف تأهيل ثلاثة منتخبات ويذكر ان المنتخب الوطني المغربي يتكون من مروان شاحو و أيمن مقلق و ادم هب الريح و يوسف شريف .

كما ستعرف هذه الاقصائيات بابوظبي مجموعة من الدول منها الإمارات العربية المحتضنة الكويت، عمان، جنوب افريقيا،  فلسطين، قطر مصر والمغرب .

كما سيتم بث هذه المباريات على المباشر بتقنية الستريم على منصات التواصل للجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية.

وقد صرح للإعلام السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية هشام لخليفي حول هذه الاقصائيات المؤدية لكأس العالم بأن لديه ثقة كبيرة في العناصر الوطنية بالعودة من أبوظبي ببطاقة التأهل لكأس العالم وذلك من خلال الكفاءة والحضور القوي والمتميز الذي داب عليه المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة و يؤكد السيد هشام لخليفي على ان المنتخب الوطني سيدخل هذه الاقصائيات بطموحات كبيرة ومعنويات عالية والسير قدما نحو التتويج وتحقيق مبتغى كل المغاربة.

 

 

 

 

متابعة: عبدالمجيد بنهاشم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *