يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

فرحة صعود فريق الكوكب المراكشي لم تكتمل بسبب حجز حافلاته من طرف السلطات

“كيقول المثل المغربي نهار عيدكم نهار جوعكم”، بعدما حقق فريق الكوكب المراكشي هذا الموسم انجاز الصعود إلى القسم التاني من الدوري الاحترافي في ظرف سنة من النزول، بالمناسبة شهد مقر ولاية جهة مراكش اسفي يوم الخميس 25 ماي 2023، حفل استقبال أطر ولاعبي الفريق ترأسه والي الجهة وعامل عمالة مراكش كريم قسي لحلو، وبحضور كل من والي الامن وبعض نواب كل من مجلس الجهة ومجلس الجماعي وكذا رئيس مجلس جماعة مشور القصبة ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات ومن الجانب الرياضي حضر رئيس اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير شؤون الفريق وحضور المدرب والطاقم التقني والاداري وجميع اللاعبين وبعض انصار الفريق.

ألقيت فيه كلمة التنويه من طرف والي الجهة موجه لجميع الحضور مطالبا لهم الصعود إلى القسم الأول لأنه هو المكان الطبيعي للفريق ونسيان مشاكل الماضي وطالب من الجميع تحديد مسؤولية كل واحد يريد التعاون مرحبا والعكس كل من يريد فقط النقاش الفارغ، فلا مكان له ضمن الفريق.

شكر كل المتدخلين الذين ساهموا في النجاح وطلب من الجميع مواصلة التألق مع التفكير في مكتب مسير محنك لأن مدينة سبعة رجال تتوفر على ملعب عالمي، و بنيات تحتية في المستوى، تستحق من فريقها لعب ضمن القسم الاول من الدوري الاحترافي.

وعرف الحفل مفاجئة تتمثل في ظهور رجل أعمال مراكشي المسمى “العيادي بن بيگة”، منح هدية مالية من ماله الخاص عبارة عن شيك بقيمة 50 مليون إلى خزينة الفريق كما وعد بتقديم منحة مالية كبيرة للنادي في حال تحقيق الصعود إلى القسم الاحترافي الأول لكرة القدم السنة المقبلة وفي الختام أمهل والي جهة مراكش آسفي، أعضاء اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، مدة عشرة أيام، لإنهاء مرحلة المؤقت والتحضير للجمع العام الانتخابي واقتراح مكتب مسير لقيادة سفينة الفريق. لكن الفرحة لم تكتمل شهد مركز التكوين القنسولي الذي يتواجد بحي باب دكالة صبيحة هذا اليوم، عملية الحجز على حافلات فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، بسبب الديون المتراكمة عليه والصور تبين كل من: الحافلة الكبيرة وكذا الحافلتين الصغيرتين من نوع “ميني بيس” جاء هذا الحجز عقب حكم قضائي استنفذ جميع مراحله ليصل لقرار الحجز لفائدة مسييرين سابقين للكوكب.

فالسؤال الذي نطرحه على كل غيور لهذه المدينة لماذا بهذا الوقت بالظبط تم تنفيذ هذا الحجز ؟ علما ان المكتب المديري يتوفر على سيولة مالية تقدر بمئات الملايين لماذا لم يتدخل ؟؟ أم هذا سيناريو مدروس !!؟؟؟

‘اوا افهم تسطى” في هذا الفريق المسمى الكوكب المراكشي أغلب رؤسائه السابقين انخرطوا بمبالغ لا تتعدي 3 ملايين وأصبحوا من بين أثرياء المدينة ويطالبون بمستحقات تفوق المليار. هل هؤلاء الرؤساء يريدون الخير للكوكب المراكشي وللمدينة ؟ أم يهمهم فقط مصالحهم الخاصة وزيارة مسؤولين مهمين لاستعانة بهم في اغراضهم ومشاريعهم الخاصة، عكس ما نراه في بعض الدول كل مسؤول رياضي يوفق بين حبه للرياضة وبين العمل ويهتم بالبيئة لأن عقله فارغ من كلمة لخواض وتشفارت …..

 

 

متابعة: قرنوف محفوظ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *