يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الجناح الأيسر المهاجم أشرف الإدريسي يساهم بشكل كبير في صعود فريق هلال الناظور للقسم الوطني هواة

الإعلان عن صعود فريق هلال الناظور للقسم الوطني هواة كان من ملعب الحسن الثاني بالعاصمة العلمية فاس، بعد اعلان الحكم عن صافرة نهاية نزال تتمة لقاء هلال الناظور أمام نهضة زايو حيث انطلق اللقاء من الدقيقة 56 بعد توقفه في المبارة الأصلية.

وقد تألق فريق هلال الناظور في هذه المباراة من خلال حضوره القوي وسيطرته في جل أطوار هذه الجولة وتمكن من كسب هذا النزال الذي يعد لقاء من لقاءات السد / باراج، ويذكر ان الحكم جلال جيد هو الذي أدار هذا اللقاء التاريخي. كما كان الفضل في تألق فريق هلال الناظور طيلة الموسم مع كسبه مجموعة من المباريات وحصده النقط التي عززت اللعب رصيده ومكنته من لعب لقاء السد التي فتحت له الصعود للقسم الوطني هواة.

اللاعب أشرف الإدريسي الجناح الأيسر والمهاجم الذي قدم خدمة كبيرة لفريقه هذا الموسم، يذكر ان أشرف الإدريسي من أبناء فريق الوداد الذي ترعرع بمدرسته رفقة لاعبين متميزين، كما حظي بالمناداة عليه من أكاديمية محمد السادس، حيث اكتسب خبرة واسعة مكنته من صقل موهبته كلاعب متميز أصبح له حضور قوي ومتميز ودور فعال ضمن التركيبة البشرية لفريق هلال الناظور الذي لعب لألوانه هذا الموسم كما يعد من أبرز العناصر الأساسية للفريق.

متمنياتنا للاعب أشرف الإدريسي بالتوفيق مع حمله قميص لإحدى أندية الدوري الاحترافي .

 

 

عبدالمجيد بنهاشم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *