يوليو 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

عبد اللطيف وهبي يستعد لرحيل من الامانة العامة لحزب الاصالة والمعاصرة….!

أكد الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، خلال الكلمة التي ألقاها يوم السبت 03 يونيو 2023، بالموتمر الجهوي للحزب بجهة مراكش أسفي، على انه مستعد لمغادرة الأمانة العامة لحزب الاصالة والمعاصرة خلال المؤتمر القادم.

وذلك ان هذا المنصب ونوع المسؤوليات يحتاج إلى كفاءة شابة قادرة على ضخ دماء جديدة في الحزب وقيادة بشكل جيد في المرحلة المقبلة، وأشار انه بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرا بسبب حادث سقوطه داخل المنزل بات يشعر أنه صار كهلا، وبالتالي فإن الحزب يحتاج إلى شخص اخر .

مشيرا ان حزب الأصالة والمعاصرة يتوفر على طاقات شابة من الممكن أن تتولى مسؤولية الأمانة العامة خلال المرحلة المقبلة، وتطرق وهبي ان الأخبار التي تروج حول ثيار جهة مراكش أسفي الذين يعملون على اسقاطه من الأمانة العامة، نافيا كل ما تم الحديث عنه في هذا الشأن.

وقد نوه الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي بالسيد طارق حنيش الأمين الجهوي لحزب البام بجهة مراكش أسفي، معتبرا اياه من الطاقات الشبابية التي يفتخر بها الحزب، بل والتي يعول عليها كثيرا، وهو ما يراه الكثير من المناضلين داخل الأصالة والمعاصرة وكذلك متتبعي الشأن السياسي بجهة مراكش أسفي، يكون وهبي يلمح إلى ان إدارة الحزب تستعد إلى وضع واختيار طارق حنيش الأمين العام المقبل للحزب خلال المؤتمر القادم.

وللاشارة فإن طارق حنيش يعد من أشهر رجال الأعمال بمدينة مراكش بالنظر إلى انتمائه إلى أكبر أسرة فلاحية بالمنطقة، إلى جانب استثماراته العديدة في القطاع الصحي، كما ان طارق حنيش يلقى كامل الدعم من قبل العمدة فاطمة الزهراء المنصوري هذه كلها أمور تعبد الطريق أمام طارق حنيش الأمين العام للحزب المقبل.

 

 

مندوب جريدة الفجر الجديد المغربية بجهة مراكش أسفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *