مايو 18, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

جامعة الصامبو تقيم حفلا على شرف الأبطال والبطلات المتوجين وتكرم بعض الإعلاميين

احتضنت إحدى الفضاءات التابعة لإحدى المؤسسات النفطية بالدارالبيضاء، حفلا صباح يوم الأحد 04 يونيو 2023، نظمته الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جوتسو على شرف الأبطال و البطلات المتوجين مؤخرا في البطولة الأفريقية للصامبو التي احتضنتها القاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس قبل أسبوعين. والتي عرفت فوز المنتخب الوطني المغربي بالرتبة الأولى مع حصده حصة الأسد من الميداليات الذهبية.

وقد حضر هذا الحفل الأعضاء الجامعيون إلى جانب بعض الضيوف من ابرزهم الفنان الحاج يونس وكذا رجال الإعلام من مختلف المنابر الوطنية.

بعد الكلمة الافتتاحية التي ألقاها الاستاذ دليل الصقلي رئيس الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جوتسو ورئيس الكونفدرالية الأفريقية للعبة وعضو الاتحاد الدولي للصامبو، شاكرا كل الحضور وكذا العناصر الوطنية التي سجلت حضورها القوي في المحفل القاري الاخير. وقد قامت الجامعة بتكريم الزميلان الاعلاميان عبداللطيف الشرايبي الواصف الرياضي السابق بالإذاعة الوطنية والمسؤول الحالي بالقسم الرياضي بإحدى المحطات الإذاعية الخاصة بمكناس وكذا الاستاذ بلعيد بويمبد الذي يمر حاليا بوضعية صحية حرجة.

كما تم تشجيع كل العناصر الوطنية من خلال تحفيزهم ماديا لما قدموه من مجهودات وحضور قوي في الاستحقاقات القارية الأخيرة بالدارالبيضاء.

وعقب نهاية الحفل صرح الاستاذ دليل الصقلي حول تنظيم هذا الحفل قائلا “دابت الجامعة ككل سنة بعد نهاية كل تظاهرة دولية او قارية بأن تحفز كل الأبطال و البطلات تكريما لهم على ما قدموه لبلدهم من إنجازات ومن ببن أبرز العناصر الوطنية شبان وشابات يستحقون التشجيع والعناية” .

 

 

متابعة: عبدالمجيد بنهاشم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *