فبراير 26, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

انقلاب شاحنة نقل الغاز بالناضور يسفر عن إصابات متفاوتة الخطورة

الفجر الجديد:

شهدت منطقة بني انصار والناضور اليوم لحادثة مؤلمة، حيث وقع انقلاب شاحنة مخصصة لنقل الغاز على الطريق المدارية المؤدية بين المدينتين. الحادث أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، ما استدعى تدخل فرق الإنقاذ والسلطات المعنية على الفور.

وفقًا للتحقيقات الأولية، فإن الحادثة وقعت نتيجة فقدان السائق السيطرة على الشاحنة أثناء دخولها منعرجًا على الطريق المدارية، مما أدى إلى انزلاقها وسقوطها في منحدر خطير. شهود عيان قالوا بأن الشاحنة كانت مسرعة نوعا ما.

هذا ولولا تدخل الألطاف الإلهية ومهارة فرق الإنقاذ التابعة للوقاية المدنية، لكانت النتائج أكثر خطورة، إذ تمكنت الفرق من انتشال الجرحى وعددهم ثلاثة، ونقلهم بسرعة فائقة إلى مستشفى الحسني لتلقي العلاج اللازم.

وقد اتخذ رجال الوقاية المدنية كافة التدابير الاحترازية لضمان سلامة السائق ومرافقيه وتفادي تفاقم الوضع.

تجاوبت السلطات المحلية وقوات الأمن فورًا مع الحادث، حيث حضر باشا المدينة وقائد المقاطعة الرابعة وكولونيل الوقاية المدنية وقائد ملحقة بني انصار، إضافة إلى عناصر الأمن الوطني والوقاية المدنية لمتابعة الأمور على الأرض. كما حضر رئيس المجلس الجماعي ومصالح الأمن المسؤولة عن حركة المرور للوقوف على تداعيات الحادث وتقديم الدعم والمساعدة اللازمة.

وقد تم تحرير محضر رسمي للحادثة من قبل الجهات المختصة، بهدف تحديد أسباب وقوع الحادث وتحميل المسؤوليات المناسبة.

تجدر الإشارة إلى أن الطريق المدارية التي وقع عليها الحادث تشهد حركة مرور مكثفة يوميًا، وتعتبر ممرًا حيويًا يربط بين بني انصار والناظور. لذلك، ينبغي على الجهات المعنية تكثيف الجهود لتحسين البنية التحتية للطريق وتطبيق إجراءات أمنية وسلامة صارمة لضمان سلامة المواطنين وتنقلهم بأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *