يوليو 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

فريق افاداس عين السبع يحقق الصعود للقسم الشرفي على حساب شباب الانوار البيضاوي

تمكن فريق افاداس عين السبع شباب المنتمي لعصبة الدارالبيضاء الكبرى، من تحقيق الصعود يوم الاحد 04 يونيو 2023،  بعد فوزه في مباراة السد على شباب الانوار البيضاوي بهدف نظيف، على أرضية ملعب ملحق المركب الرياضي محمد الخامس، أمام جمهور غفير حج من عين السبع والمناطق المجاورة والذين ساندوا فريق افاداس حتى نهاية هذا النزال الذي كان قويا.

وقد تميزت المباراة بمستوى تقني جيد لكلا الفريقين اللذان وصلا لقاء السد الذي حدد الفريق الصاعد لحظيرة القسم الشرفي التابع للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم/ شبال الانوار عصبة لدارالبيضاء، وذلك من خلال الندية والمنافسة خصوصا من جانب فريق افاداس الذي خلق مجموعة من المحاولات الهجومية بغية الوصول لمرمى الخصم.

شباب الانوار البيضاوي بواسطة مهاجميه واللذان هددا الحارس في أكثر من مناسبة، كما اعتمد شباب الانوار البيضاوي على المرتدات الخاطفة والتي لم تستثمر بسبب تواجد دفاع مستميت إلى جانب حارس المرمى الذي تصدى لكل الكرات التي كانت تشكل الخطورة على مرماه، وظل البحث عن الأهداف طيلة أطوار المباراة لغاية الدقيقة 90، ليعلن بذلك الحكم من عصبة الدارالبيضاء عن نهاية النزال بدون أهداف والمرور للعب الشوطين الاضافيين.

الشوط الإضافي الأول لم يعرف أي تغيير في النتيجة وظل البحث مسنمر لكلا الطرفين .وبعد مرور ثمان دقائق من الشوط الثاني تأتى لفريق افاداس الوصول لشباك الخصم بواسطة اللاعب الركيبي الزبير من خلال توقيعه الهدف الاول والوحيد بطريقة اللاعبين الكبار بعدما خلق ارتباكا في دفاع الانوارالبيضاوي. وقد بادر الانوار البيضاوي من خلال محاولات هجومية في البحث عن تعديل الكفة الا آن الافاداسيين ظلوا متمسكين بالامتياز لغاية صافرة النهاية والاعلان عن صعود فريق افاداس عين السبع للقسم الشرفي تحت تصفيقات وتشجيعات الجمهور مع فرحة كبرى للاعبين مع مدربهم عمر مهابة ومساعده عبدالحق العماري. كما احتفل اللاعبون وكل فعاليات الفريق مع الرئيس الإطار الوطني رشيد نصراوي اللاعب السابق لفريق دفاع عين السبع. ويرجع له الفضل في هذا الإنجاز التاريخي الكبير من خلال عمله المتواصل مع كل الفئات العمرية لنادي افاداس إلى جانب تنظيمه دورات تكوينية لفائدة الاطر التقنية واللاعبين .مع متابعته اليومية والسهر على فريق الكبار كي يتمكن من تحقيق طموحاته.

وقد شكر الرئيس رشيد نصراوي كل اللاعبين والمدرب والمساعد وكل الأطقم الإدارية والطبية حول كل المجهودات التي بذلوها منذ شهور كما وعد الجميع بالتحفيز والتنويه في حفل سيقام بنادي افاداس عين السبع.

 

 

متابعة: عبدالمجيد بنهاشم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *