يوليو 21, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

نائب رئيس جماعة مكناس ورئيس مصلحة النظافة بالإضافة إلى شركة سيوز أطلس يخلقان الحدث

نائب رئيس جماعة مكناس ورئيس مصلحة النظافة بنفس الجماعة مع شركة سيوز أطلس يخلقان الحدث بمدينة مكناس لإدخال الفرحة على عمال النظافة خلال هذا الشهر المبارك لعيد الاضحى وذلك لتحفيزهم ورد الاعتبار لهم على المجهودات التي يبدولونها من أجل نظافة المدينة .

كما تكلمنا سابقا على عمال النظافة بكل من حمرية و الزيتونة بعد الرفع من قيمة منحة عيد الاضحى، فاليوم نتكلم على عمال سيوز أطلس بمطرح النفايات بمكناس الذين استطاعوا تحقيق العديد من المكتسبات .

وذلك بالإستماتة التي أظهروها العمال في الدفاع عن ملفهم المطلبي و ترجيحهم للمصلحة العامة لكافة العمال بعيدا عن أي مكسب خاص لأفراد النقابات.

كما أن العمل الدؤوب لجماعة مكناس المثمتلة في نائبها الاول السيد عباس المغاري و رئيس مصلحة التدبير المفوض المهندس عبدالحق البوسماحي، الذين عقدوا إجتماعات مثتالية مع جميع التمثيليات النقابية للشركات التدبير المفوض لتدارس الملفات المطلبية.

وذلك بالتجاوب الكبير لإدارة شركة سيوز أطلس والمرونة التي إتسمت بها لتحقيق مطالب العمال بمطرح النفايات. ومن بين هاته المكتسبات الزيادة في منحة عيد الاضحى بما قدره 500 درهم لتصبح 2000 درهم عوض 1500 درهم يستفيد منها جميع العمال .

 

 

 

متابعة خالد البوشيخي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *