مايو 18, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

نادي فنون الحرب يفوز بلقب كأس العرش في الصامبو رياضي و تباري

احتضنت القاعة المغطاة التابعة للنادي البلدي المحمدية بعد زوال يوم الاحد 18يونيو 2023، منافسات كأس العرش في رياضة الصامبو رياضي والصامبو تباري في صنف الذكور وبمختلف الأوزان.

وقد تاهلت مجموعة من الأندية الوطنية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جوتسو للنهائيات وعددها 12 ناديا، ستة بخصوص الصامبو رياضي وهي: نادي انفا سبور، نادي فنون الحرب، نادي نبراص، النادي العالمي الرياضي، نادي امجاد سانطرال ونادي الرجاء الرياضي البيضاوي.
أما الصامبو تباري فقد كان ممثلا بالأندية التالية: نادي نبراص، النادي الرياضي العالمي، نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، نادي المحيط سنابل المدينة ونادي فنون الحرب.

وقد تميزت النزالات بمستوى تقني جيد مع حضور قوي لأغلب المشاركين في الصامبو رياضي والصامبو تباري واشتد التنافس فيما بين العديد من المشاركين من أبرزهم المنتخب الوطني خلال البطولة الأفريقية للصامبو التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جوتسو والكونفيدرالية الأفريقية للعبة والجامعة الدولية وذلك تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، كما قاد هذه النزالات مجموعة من الحكام والحكمات المتميزين وطنيا وقاريا إلى جانب حضور، اللجنة الطبية ولجنة التنظيم.
وقد أسفرت النتائج على الشكل التالي فوز نادي فنون الحرب في الصامبو تباري في المباراة النهائية على امجاد سانطرال ب3- 2، وبخصوص الصامبو رياضي فقد فاز نادي فنون الحرب في المباراة النهائية على نادي الرجاء الرياضي البيضاوي ب3-2.
وقد تم توزيع الميداليات مع الشواهد على لاعبي الفريقين الفائزين مع كأس العرش لكل صنف، من طرف الاستاذ دليل الصقلي رئيس الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جوتسو ورئيس الكونفدرالية الأفريقية للعبة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للصامبو إلى جانب المدير التقني الاستاذ محمد ابيروز وضيوف اخرين .

وقد صرح الاستاذ دليل الصقلي عقب النهاية ” اهنئ نادي فنون الحرب على الظفر بكأس العرش في الصامبو رياضي والصامبو تباري على حضور كل العناصر التي ابانت عن مؤهلات تقنية عالية، ومستوى جيد كما عهدنا فيها خلال مشاركتها ضمن المنتخب الوطني في الاستحقاقات القارية الاخيرة التي نظمنت بالدار البيضاء. كما قال الاستاذ دليل الصقلي على أن المستوى التقني لجل اللاعبين أصبح متقاربا وهذا يعني ان دل على شيء فإن الصامبو في المغرب أصبحت له مكانة مع توسيع القاعدة على مستوى ربوع المملكة، وهذا هو ما كنا نصبو إليه من خلال العمل المتواصل والاستمرارية .

 

 

 

متابعة: عبدالمجيد بنهاشم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *