يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

عبد العزيز متوحيد فاعل جمعوي ورئيس جمعية حب الوطن يقوم بتوزيع الماء على رجال الامن..!!

بادرة استحسنها كل الحاضرين خلال العمل الذي يقوم به السيد عبد العزيز متوحيد، المعروف باسم “بامو”فاعل جمعوي ورئيس جمعية حب الوطن .
وهي توزيع الماء صالح للشرب في قنينات صغيرة على رجال الامن خلال كل اللقاءات والتظاهرات والمسابقات والملتقيات الرياضية بجهة الدار البيضاء سطات.
ولكون الانسان اجتماعي بطبعه فلا بد من توفير حاجياته، وذلك عبر عنه العلامة ابن خلدون في قولته “ان الاجتماع الانساني ضروري، والتطور التاريخي للانسانية جعل الاسر غير قادرة على القيام بجميع وظائفها التي كانت توفرها العائلة، الشيء الذي أدى الى ظهور عدة مؤسسات اجتماعية لتكمل عمل الاسر، هذه المؤسسات التي تدخل الجمعيات لتشكل احد الشروط الاساسية لبروز وتدعيم مجتمع مدني مسؤول.
عن هذا الاساس ثم تاسيس جمعية حب الوطن، والتي يراسها السيد عبد العزيز متوحيد “بامو”، هذه الجمعية تعمل في الميدان الاجتماعي والرياضي والتقافي داخل تراب جهة الدارالبيضاء سطات.
وحسب قول الرئيس، الذي أكد ان جمعية حب الوطن والملك لتنمية البشرية ستعمل على القيام بعدة أنشطة اجتماعية وثقافية ورياضية، خلال الأيام القادمة في عدد من مقاطعات الدار البيضاء الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *