يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

سؤال إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ما حقيقة إقالة طبيب المنتخب الوطني هفتي….؟!!!!

حسب ما يتداول ان اقالة الدكتور عبد الرزاق هفتي، تعود إلى احتجاج نادي بايرن ميونيخ الالماني على اشراك نجمه المغربي نصير مزراوي خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأكدت بعض المصادر أن المدرب وليد الركراكي أصر على إشراك لاعبه المزراوي وهو مصاب، رغم ان الطبيب هفتي اخبره بأنه يحتاج للراحة، وبعد ان عاد لاعب بايرن ميونيخ إلى ناديه عقب انتهاء منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022، خضع لفحوصات طبية وصحية معمقة كشفت ان مشاركة مزراوي في المونديال رغم إصابته تسببت له في مضاعفات، ما حثم على إدارة نادي بايرن ميونيخ وضع برنامج طبي خاص للاعب مزراوي يدوم 4شهور.

وكانت الاراء تضاربت حول حقيقة إقالة الدكتور هفتي من الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، وقال البعض أن الأمر حدث اثر توثر العلاقة بين المدرب وليد الركراكي والدكتور هفتي، ورأى الكثير ان رئيس الجامعة فوزي لقجع أراد الاستفادة من خبرة الطبيب الفرنسي المتمرس فأقال الدكتور هفتي الذي عمر لأكثر من 17سنة مع المنتخب الوطني.

ترى ماذا وقع وكيف ثم التعجيل بإقالة الطبيب هفتي؟؟ ونحن ننتظر جواب الجامعة، من أجل التوضيح واصدار بلاغ وحقيقة الاقالة بعيد كل البعد على لغة الخشب، حيث المعروف عند إقالة أي مسؤول رياضي تم تعاقد معه يثم عقد ندوة لتوضيح أسباب الإقالة مع إصدار بلاغ، ونحن لم نتوصل بأي بلاغ رسمي، وعليه ننتظر جواب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم…..؟؟؟؟؟

أليس فينا طبيب رياضي مغربي ليثم مرة أخرى التعاقد مع طبيب فرنسي…!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *