أبريل 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

رئيس اتحاد ابن أحمد لكرة القدم خليل الزويري يعلن استقالته في رسالة مؤثرة يوضح فيها الأسباب

الفجر الجديد:

خليل الزويري
رئيس اتحاد ابن أحمد لكرة القدم
الثلاثاء 18 يوليو 2023
تهدف هذه الرسالة إلى أن تكون بمثابة إشعار رسمي باستقالتي من منصبي في مجلس إدارة نادي اتحاد ابن أحمد لكرة القدم، ساري المفعول على الفور. اعتبارًا من تاريخ يوم 18 يوليو 2023.
بعد المشكلات المتتالية ذات الصلة بالظلم التحكيمي والحيف اللا قانوني، والتي تكررت غير ما مرة في زمن قصير، وبالتالي نالت من تطلعات الفريق في السنوات الأخيرة.
بسبب ذلك لم يصبح بإمكاني تنفيذ مهامي في تسيير الفريق بشكل عادي وسليم، ولم أعد قادرًا على أداء دوري كرئيس للنادي.
على الرغم من أنني كنت أرغب في الاستمرار في القيام بهذا الدور، إلا أنه للأسف فإن ذلك صار خارجا من يدي، خصوصا وأني أشعر أن مساهمتي قد بلغت حدودها وأنه سيكون من المفيد للفريق أن أتنحى.
أنا فخور بما أنجزناه معًا كمسيرين داخل مكتب فريق ابن أحمد النادي ذو الأمجاد التاريخية والعريق، وآمل أن تفتح استقالتي الفرصة لأعضاء آخرين لتولي المسؤولية، ونقل الفريق الذي نحبه جميعا، إلى أفق أكثر إيجابية، مع تفادي الانقسام داخل مكوناته.
لقد كان هدفي الوحيد دائما أن يتفوق فريقنا ويستمتع جمهورنا الوفي، ويرتقي شباب مدينتنا الجميلة بممارسة لعبة كرة القدم. غير أن الدعم والتشجيع والمساندة المعنوية والمادية التي كنا نتوخى حصولها من لدن جهات وشخصيات مرموقة تنتمي إلى مدينة ابن أحمد وإلى المنطقة، لم تكن بالقدر المأمول والمطلوب والمراهن عليه.
من الناحية الشخصية، الجميع يعلم جيدا أنني لم أشارك مرة واحدة في أي مكسب شخصي، أو أطمح في ثناء ومديح من وراء رئاستي لنادي اتحاد ابن أحمد لكرة القدم. بل إن هدفي الأسمى كان باستمرار هو مجد وصعود فريقنا الرياضي العريق ليلعب الأدوار الأولى على المستوى الجهوي والوطني، ولمَ لا القاري والدولي في المستقبل.
كان لي الشرف أن أكون جزءًا من المكتب المسير للنادي، ولكن في هذه الحالة، يجب أن يأتي أولاً ولائي للديمقراطية والعقلانية واحترام فتح المجال لآخرين.
لذلك قررت الاستقالة والتنحي كرئيس للنادي. ولا أخفيكم أنه كان قرارًا صعبًا للغاية عليَّ ويحطم القلب.
أتمنى لكم جميعًا دوام التوفيق وأنتم تقودون نادينا المحبوب اتحاد ابن أحمد لكرة القدم، وسأظل فخوراً بالخطوات التي أحرزناها جميعا باتجاه تحقيق التطور والطموح بالصعود والفوز المستحق.
وختاما، شكرًا لمنحي الفرصة لأكون جزءًا من هذا الفريق العتيد والمتفاني. وإنني أتطلع إلى سماع النجاح والتوفيق لـنادينا العريق.
أنقل تقديري وأطيب تمنياتي لجميع أعضاء النادي المحترمين وأعضاء مجلس الإدارة.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.
المخلص لابن أحمد خليل الزويري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *