يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

حضور متميز لنادي افاداس في الدوري الدولي بضواحي فالنسيا الاسباني

عاد فريق افاداس عين السبع الاسبوع الماضي من إسبانيا وبضبط مدينة بنيدورم ضواحي فالنسيا الإسبانية، بعد مشاركته في الدوري الدولي لكوستابلانكا كوب الدولية التي عرفت مشاركة مكثفة فاقت عشرين بلدا ينتمون للقارات الخمسة، وقد داب نادي افاداس على المشاركة في هذا الدوري بعد حضور في ثلاثة مناسبات متتالية قبل جائحة كورونا.

ويبقى الهدف من المشاركة في هذه التظاهرة الرياضية تمثيل الكرة الوطنية في المحافل الدولية مع إعطاء إشعاع إعلامي لنادي افاداس، الذي يعتبر أكاديمية لتكوين المواهب والنجوم من لاعبين دو مهارات عالية في مختلف الفئات العمرية. خصوصا وان هذه الفئات سجلت حضورا قويا على المستوى الوطني من خلال تفوقها في بطولة عصبة الدارالبيضاء الكبرى، وحتى فريق الكبار الذي حقق انجازا كبيرا نهاية الموسم الكروي الذي ودعناه من خلال تحقيق الصعود للقسم الشرفي لعصبة الدارالبيضاء.

وقد شارك نادي افاداس في الدوري الدولي هذا بثلاثة فرق: أقل من 11سنة وأقل من 13سنة وأقل من 15سنة. هذه المشاركة مكنت كل هؤلاء اللاعبين من كسب المزيد من التجربة والاحتكاك بمدارس كروية عليا لمختلف الدول التي كانت حاضرة.

وقد كانت المباريات مابين 2 يوليوز الجاري لغاية الثامن منه، كما ابانت العناصر الوطنية من أبناء نادي افاداس عن علو كعبها وإظهار المهارات التي اكتسبتها بنادي افاداس تحت إشراف أطر تقنية، متميزة إلى جانب رئيس النادي الإطار الوطني رشيد نصراوي الذي يسهر يوميا بالنادي ومن خلال حضوره القوي والدائم خدمة للرياضة ولكرة القدم لنادي افاداس. وقد ساهم هؤلاء اللاعبين بحضورهم القوي في هذا المحفل الدولي في رفع راية الوطن خفاقة والذي ذكر الحضور بالإنجاز الرائع لمنتخبنا الوطني في قطر برسم نهائيات كأس العالم.

وعلى هامش هذا الدوري أقيمت مباراة استعراضية جمعت بين مؤطري كل الفرق المشاركة حيث تمتع الحضور بعروض ولوحات فنية من طرف ممثلي افاداس والتي تركت انطباعا جيدا لدى المتتبعين.

 

 

 

متابعة: عبدالمجيد بنهاشم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *