أبريل 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

انطلاق معرض العقار “سكن إكسبو”

انطلقت يوم أمس الدورة السابعة لمعرض العقار “سكن إكسبو” في بوزنيقة الشاطئ وذلك بحضور كل من عامل اقليم بنسليمان السيد سمير اليازيدي والسيد باشا مدينة بوزنيقة والسيد طارق الخياري رئيس جماعة بوزنيقة وعددا من ممثلي السلطات المحلية واعيان المنطقة ونظمت جولة على أروقة المعرض بهاته المناسبة أشرف عليها السيد غسان عفيفي مدير معرض العقار “سكن اكسبو” وشركائه وهو المعرض الذي يستمر إلى غاية 30 من الشهر الجاري .

ويعد هذا المعرض الذي يعقد في دورته السابعة منصة فريدة لعرض وتسويق المنتجات والخدمات العقارية والتوجهات المستجدة في القطاع بمختلف فروعه من الإنعاش العقاري ومواد البناء والتجهيزات والأثاث والديكور إلى الهندسة والاستشارة والتمويل والتأمين.  كما يشكل فضاء يتيح عقد لقاءات أعمال ولقاءات تشبيك بين المؤسسات المختلفة فيما بينها وبين المؤسسات ومهنيي القطاع والعملاء في المغرب.

نظم المعرض هاته السنة على مساحة بـ 5000 متر مربع بمشاركة أكثر من 70 عارضا من المنعشين العقاريين وشركات العقار ومؤسسات التمويل، الأبناك وشركات القروض، بالإضافة إلى شركات التأمين وعدد من المؤسسات، عمومية وخاصة، الفاعلة في القطاع العقاري. ويسعى المعرض في دورته السابعة، إلى تعزيز علاقات العملاء مع المؤسسات، وهو كذلك فرصة للاطلاع على أخر العروض المتوفرة، وسيكون المعرض مناسبة أيضا لتقديم وعرض المستجدات في القطاع، سواء فيما يتعلق بالتمويلات العقارية والمواكبة والاستشارة بما يستجيب لتطلعات العملاء والزائرين وانتظاراتهم.

إلى جانب المعرض فقد فتحت هاته الدورة المجال للتعاونيات المحلية لعرض منتوجاتها في قرية الصناعة التقليدية التي نظمت إلى جانب المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *