أبريل 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الإطار الوطني عزالدين بوزرعة مدربا مساعدا بفريق سريع وادي زم

وقع يوم الاثنين الماضي الإطار الوطني عزالدين بوزرعة عقدا مدته سنة واحدة كمدرب مساعد للاطار الوطني حسن اوغني الذي سيقود هذا الموسم الفريق المذكور. وقد راكم المدرب عزالدين بوزرعة تجربة واسعة اكتسب من خلالها خبرات رفقة تسعة أندية وطنية من مختلف الأقسام: القسم الوطني الأول و الثاني إلى جانب القسم الوطني هواة، وهي: اتحاد سيدي معروف الاتحاد البيضاوي الرجاء البيضاوي الوداد البيضاوي سطاد المغربي فتح اسباتة الرشاد البرنوصي وجمعية المنصورية.

ويعتبر الإطار الوطني عزالدين بوزرعة من خيرة الاطر الوطنية حيث ينهج أسلوب الكرة الحديثة ويتعامل مع اللاعبين بمعاملة طيبة وأخلاق عالية وله علاقات كبيرة معهم حيث يحمل هم اللاعب من خلال تقاسمه معهم الحلوة والمرة معتمدا أيضا في عمله على الجانب النفسي الذي يعد من الضروريات داخل رقعة الملعب ويساهم أيضا في كسب النتائج الايجابية .

وبخصوص مشواره الكروي كلاعب فقد سجل حضوره في ثمانية أندية وطنية بداية من فريق الرجاء البيضاوي الأولمبيك البيضاوي شباب المسيرة الصخور السوداء الوداد البيضاوي المولودية الوجدية المعيدر القطري القاديسية القطري .

متمنياتنا للاطار الوطني عزالدين بوزرعة التوفيق وتحقيق الطموحات رفقة زميله المدرب حسن اوغني وذلك بعودة سريع وادي زم لحظيرة القسم الوطني الأول من خلال حضور قوي بنتائج إيجابية.

 

 

 

متابعة: عبدالمجيد بنهاشم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *