أبريل 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

العناصر الوطنية رجال وسيدات يعبرون لنصف نهائي بطولة افريقيا للملاكمة بيوندي الكاميرون

يضم برنامج نزالات بطولة افريقيا بيوندي الكاميرون 2023 الحصة الثامنة، والتاسعة لهذا اليوم الخميس 3 غشت الجاري، سبعة نزالات لدور نصف نهائي البطولة للأبطال، والبطلات المغاربة بعد تمكنهم /ن من التأهل عقب فوزهم/ن في نزالات شهدت القتالية، والندية، والصراع بإمكانيات جادة على مدارس إفريقية مميزة .

وجائت هذه الانتصارات ، نتيجة عمل جبار ومتواصل لجميع مكونات الملاكمة المغربية انطلاقا من الجمعيات، والأندية الرياضية مرورا بالعصب الجهوية، وصولا للإدارة التقنية الوطنية بقيادة مديرها فاضلي عثمان تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة.

وينتاب الأبطال، والبطلات المغاربة بمحطة العبور للحصول على الذهب، أو الفضة شعور بالفخر، والاعتزاز يزكي حب التواجد مع الكبار لعزف النشيد الوطني المغربي بيوندي.

وسيدخل غمار التنافس بدور نصف النهائي البطلة العالمية فئة الملاكمة النسوية سيدات ياسمين متقي وزن 48 كلغ حيث ستنازل بطلة كينيا اونجاري كريستين.

البطلة خليوي نهيلة وزن 57 كلغ ستنازل بطلة كوديفوار ساكوبي ماتشي.

البطلة رباب شضار وزن 51 كلغ ستنازل بطلة جنوب افريقيا ماتهيبا نهاند لويت.

البطلة نسرين أمين وزن 60كلغ ستنازل بطلة الجزائر خليف حدجيلة.

البطلة وداد برطال وزن 54كلغ ستنازل بطلة موزمبيق بنيلدا رجينا

وفي صنف الرجال، سيخوض الأبطال المغاربة دور النصف النهائي للبطولة، كل من البطل عزوي عماد عن وزن 54كلغ حيث سينازل بطل كينيا حسن شافي باكاري .

البطل العالمي محمد ربيعي وزن 75 كلغ سينازل بطل مالي ديارا مورو .

جدير بالذكر أن بطل افريقيا مابوتو 2022 حمزة البربري أصيب في نزاله الأول عن وزن 71 كلغ إصابة بليغة على مستوى الكتف نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج المناسب في مشهد ترك إستياء في نفوس عناصر البعثة المغربية للملاكمة بيوندي مع المتمنيات بالشفاء لحمزة البربري، والعودة للحلبة في صحة جيدة ولياقة بدنية عالية بحثا عن التألق والنحاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *