يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

شاطئ الشهدية يحتضن الدورة الثانية لدوري كرة القدم الشاطئية

يحتضن شاطئ الشهدية بعين السبع النسخة الثانية لدوري كرة القدم الشاطئية، في صنفي الذكور و الاناث انطلاقا من يوم الأربعاء المقبل 16غشت 2023 لغاية 30 منه، والذي تنظمه جمعية الأتفاق البيضاوي، تحت إشراف عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي و مقاطعة عين السبع .

هذا الدوري يعرف مشاركة ثمانية أندية في صنف الذكور وستة في صنف الاناث من مدينة الدارالبيضاء وبحضور أسماء وازنة لها تجربة وحضور قوي .

كما تعرف هذه التظاهرة الرياضية حضور لجان مختصة والتي ستساهم في إنجاح النسخة الثانية كاللجنة الإدارية، التقنية واللوجيستيكية، الطبية والتنظيمية إلى جانب اللجنة الاعلامية التي تسهر على خلق الإشعاع لهذا الدوري.

وقد أوضح رئيس جمعية الأتفاق البيضاوي بخصوص هذا الدوري السيد عبد الحق العماري على أنه يسعى جادا لنجاح الدورة الثانية لدوري كرة القدم الشاطئية من خلال الحضور المكثف لاجود العناصر مثل الموسم الماضي الذي عرف حضور بعض لاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية اللواتي خلقن المفاجأة في نهائيات كأس العالم باستراليا مثل اللاعبة غزلان شباك.

كما تقدم السيد عبد الحق العماري بالشكر الجزيل للسيد عامل مقاطعات عمالة عين السبع الحي المحمدي، على الدعم والمساندة والاهتمام بالجانب الرياضي إلى جانب مسؤولي مقاطعة عين السبع وكذا بعض الفعاليات الرياضية من أبناء عين السبع الذين يسهرون جيدا من أجل نجاح الدورة من خلال التنظيم من بينهم السيد مصطفى الرقيبي و أحمد مكتو و آخرون .

 

 

 

متابعة: عبدالمجيد بنهاشم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *