يوليو 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

معسكر دولي إعدادي مشترك يجمع الفريق الوطني المغربي رجال بمنتخبي أوزباكستان والدانمارك

يقيم المنتخب الوطني المغربي رجال، معسكرا دوليا إعداديا مشتركا بالمعهد الملكي مولاي رشيد، لتكوين الأطر بالمعمورة بمدينة سلا، وذلك في الفترة الممتدة من 10غشت 2023 إلى غاية 23 منه.

ويجمع هذا المعسكر الإعدادي الدولي المشترك، إلى جانب المدرسة المغربية نظيرتها الأوزباكستانية، والدنماركية في مبادرة هي الأولى من نوعها طبعت التوجه الصائب للإدارة التقنية الوطنية، بقيادة مديرها عثمان فضلي بالانفتاح على مدارس المستوى العالي.

ويمثل المدرسة الاوزباكستانية، 18 فردا بمجموع 13ملاكما، وثلاث مدربين، وطيب، ورئيس الوفد معززين ببطل العالم 2019،   كميرازيزيك ميرزاهاليلوف، والبطل عبدو لاييف المتوج ببرونزية بطولة العالم، والمدرسة الدنماركية بستة ملاكمين، ومدربين اثنين.

ويدخل هذا المعسكر الدولي المشترك، في خانة إعداد الأبطال المغاربة رجال بعد تتويجه بدورة بطولة افريقيا الأخيرة بياوندي الكاميرون 2023 بالرتبة الأولى، لأهم الاستحقاقات أبرزها الإقصائيات الأفريقية الأولمبية المزمع تنظيمها بالعاصمة السينغالية دكار في الفترة الممتدة مابين 6 إلى غاية 16 شتنبر،  القادم بهدف حجز بطائق التأهل لدورة باريس الأولمبية 2024 .

وسيعرف برنامج هذا المعسكر إجراء الأبطال المغاربة لنزالات إختبارية للوقوف على مستواهم التنافسي، والبحث عن تطويره إلى جانب إنجاز تمارين تقنية دقيقة، و سريعة للتعرف على أسلوب المدارس الرائدة في الملاكمة، ويقود الفريق الوطني المغربي رجال، طاقم تقني يتكون من المدرب هشام نفيل والكازاخستاني يريك الغبيك .

جدير بالذكر أن الفريق الوطني المغربي رجال وسيدات سيجريان معسكرا دوليا مشتركا رفقة أعتد وأقوى المدارس سيعلن عنه في وقت لاحق .

 

 

 

 

 

متابعة: حسن البيضاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *