أبريل 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

والي جهة مراكش اسفي في خدمة الرياضة المراكشية

في إطار الاجتماعات الإعتيادية التي يعقدها والي الجهة مع المكاتب المسيرة واللجان المتعاقبة على تدبير الامور التسييرية للكوكب، تم استقبال بعض أعضاء المكتب المنتخب حديثا، حيث تم مناقشة عديد الامور المتعلقة بالنادي في مقدمتها برنامج عمل المكتب الحالي وكذا رؤيته المستقبلية لإعادة النادي.

استقبل صبيحة يومه الثلاثاء 15 غشت 2023، كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي وعامل عمالة مراكش السيد ادريس حنيفة رئيس المكتب المديري المسير لجمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم مرفوقا بكل من الكاتب العام للجمعية ورئيس لجنة القوانين والانظمة ورئيس لجنة التنظيم.

وقد شكل اللقاء فرصة شكر فيها الرئيس السيد الوالي على دعمه ومواكبته الموصولة للفريق، مع عرض ماتم اتخاذه من تدابير من طرف المكتب والخطوط العريضة لبرنامج العمل لضمان انطلاقة جيدة للموسم المقبل على مختلف المستويات.

وقد جدد السيد الوالي بالمناسبة دعمه للفريق داعيا لتحديد استراتيجية متكاملة وواضحة لمواصلة العمل مع كل الشركاء من أجل تحقيق الأهداف المبرمجة حتى يستعيد الفريق مكانته الطبيعية وتوهجه ضمن فرق الصفوة، كما أكد السيد الوالي على ضرورة الاهتمام بالشباب وخاصة من خلال مشروع الاكاديمية.

 

 

 

متابعة: حسن البيضاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *