يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

فريق نجوم المستقبل إناث والوقاية المدنية ذكور يفوزان بلقب النسخة الثانية لدوري كرة القدم الشاطئية

اسدل الستار لنهائيات النسخة الثانية لدوري كرة القدم الشاطئية الذي نظمته جمعية الأتفاق البيضاوي بشاطئ الشهدية لعين السبع، تحت إشراف عمالة مقاطعات الحي المحمدي عين السبع و مقاطعة عين السبع.

هذا الدوري عرف مشاركة ثمانية أندية في صنف الذكور وستة في صنف الاناث بحضور أسماء وازنة سجلت حضورها بمختلف الأندية الوطنية الكبيرة.
وقد تميزت لقاءات النهاية بالندية والتشويق والمنافسة القوية بين اللاعبات على مستوى نزالات الجنس اللطيف وكذا الذكور بين لاعبي فريق افيردا لشركة النظافة ولاعبي فريق الوقاية المدنية الذي خلقوا المفاجأة في هذه الدورة الثانية التي عرفت حضورا جماهيريا من المتتبعين والمصطافين والتي كانت في إطار احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الغالية لعيد العرش المجيد.

كما عرفت هذا النهائيات حضور أسماء وازنة من السلطات المحلية كالسيد الحسينية رئيس مقاطعة عين السبع رفقة مجموعة من الاطر والمسؤولين الاداريين والمنتخبين إلى جانب السيد الباشا وقائد دائرة ميموزة والسيد رشيد افيلال البرلماني لعين السبع والمسؤول عن شركة افيردا وليدك والوقاية المدنية إلى جانب الفنان رشيد باطما والسبد سعيد موني رئيس الودادية المغربية لكرة القدم إلى جانب بعض الآباء لاكاديمية افاداس لكرة القدم بعين السبع.
وقد عرفت هذه النهاية فوز فريق نجوم المستقبل إناث على شابات سيدي مومن بهدف نظيف، فيما فاز فريق الوقاية المدنية على مستوى الذكور على نظيره شركة افيردا هو الاخر بنفس النتيجة هدف دون رد .
وبخصوص لقاء الترتيب فقد فاز فريق ليدك على فريق المصالح المختلفة لامن الحي المحمدي عين السبع الذي يدربه اللاعب السابق لامن البيضاء حسن مدلي والذي يعمل أيضا كمندوب جامعة بالبطولة الوطنية لكرة القدم.
وقد تم توزيع الكؤوس والميداليات والتذكارات والهدايا على الفائزين ومجموعة من اللاعبات واللاعبين من طرف الضيوف الحاضرين ومن طرف المنظمين من جمعية الأتفاق البيضاوي في شخص مصطفى الركيبي المسؤول بمقاطعة عين السبع عن لجنة الثقافة والرياضة والعمل الجمعوي وحفظ الصحة إلى جانب زميله رئيس الجمعية عبدالحق العماري.

وقد صرح كل من الركيبي والعماري عقب نهاية الدوري على أنهما جد مسروران بنجاح الدوري رغم قلة ان لم يقال انعدام الدعم من مجموعة من المؤسسات التجارية و الصناعية لعين السبع التي تتواجد بكثرة بمنطقة عين السبع، وانهما متشبتان بتنظيم النسخة الثالثة السنة المقبلة ان شاء خدمة للرياضة والشباب وأبناء عين السبع على وجه الخصوص.

 

 

 

متابعة: عبدالمجيد بنهاشم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *