أبريل 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

قمة مركب محمد الخامس تنتهي بالتعادل لاغالب ولامغلوب

تعادل فريق النسور الخضر الرجاء البيضاوي في قمة كبيرة في الدورة الثانية أمام فريق الجيش الملكي بطل المغرب للموسم الماضي، في مباراة اليوم الأحد الثالث من شهر شتنبر على الساعة الخامسة مساءا بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، من منافسات الجولة الثانية من بطولة المغرب الاحترافية، اللقاء قاده الحكم الدولي رضوان جيد.

سجل للنسور اللاعب الجزائري يوسري بوزوق الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 22، وجاء الرد لفريق الجيش الملكي بواسطة ضربة جزاء تكلف بها بنجاح العميد اللاعب ربيع حريمات في الدقيقة 29، وسجل هدف الثاني اللاعب بوزوق في الدقيقة 33، وتم طرد اللاعب عبدالله خفيفي من الرجاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء البيضاوي ب 2 لواحد للجيش الملكي.

مع بداية الجولة الثانية كانت سيطرة مطلقة لفريق الجيش الملكي، واكتفى فريق الرجاء بالدفاع عن شباكه للحفاظ على هدف التقدم، إلى غاية الدقيقة 81 تمكن اللاعب السابق للرجاء البيضاوي زكرياء الهبطي من تسجيل هدف التعادل للفريق العسكري. وفي الدقيقة 93 تم طرد زكرياء الهبطي اللاعب السابق للرجاء البيضاوي لحصوله على بطاقتين.

لتنتهي مباراة الكلاسيكو بالتعادل 2 -2، في قمة الجولة الثانية من البطولة الاحترافية والتي عرفت حضور جماهير غفيرة لمركب محمد الخامس لمتابعة هذا اللقاء.

 

 

 

متابعة: المصطفى بحفيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *