مايو 18, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

فاطمة الزهراء المنصوري تنجح في شرح مضامين المبادرة الملكية لساكنة المتضررة في غياب الناطق الرسمي للحكومة…..!!!!!

استحسنت ساكنة مناطق الحوز ومراكش وجهة مراكش اسفي، قدوم السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، عمدة مراكش ووزيرة اعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان وسياسة المدينة، التي قامت بزيارة إلى المناطق المنكوبة. واستغلت عمدة مراكش زيارتها لمساندة المتضررين، بل قدمت شرح مبسط بلهجة دارجة المغربية لغة الشعب لمضامين المبادرة الملكية التي تهم المتضررين والمناطق التي ضرب فيها الزلزال.

شرح كل ما خلص به اجتماع عمل الذي ترأسه جلالة الملك محمد السادس وخصص لتفعيل البرنامج الاستعجالي لاعادة ايواء المتضررين والتكفل بالفئات الاكثر تضررا من زالزال الحوز، شرح وكلمات فاطمة الزهراء المنصوري دخلت قلوب الساكنة المنكوبة وحسو بشء من الدفىء من خلال الكلمات مبسطة ومفهومة من كل الفئات المجتمع.

المتضررين بل كل الحاضرين اعتبرو فاطمة الزهراء المنصوري الناطق الرسمي باسم الحكومة، لانها ترجمت مضامين المبادرة الملكية بالحرف وبلهجة مغربية وذلك في غياب تام للناطق الرسمي الحقيقي باسم الحكومة. كل هذا جعل الساكنة المتضررة تقدم الشكر والتقدير والاحترام للسيدة فاطمة الزهراء المنصوري على قدومها لزيارتهم ومساندتهم لأنها تعتبر واحدة من أبناء الشعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *