أبريل 24, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

حد السوالم..الدرك الملكي يفكك أخطر عصابة مختصة في سرقة الأسلاك النحاسية

تمكنت يوم الجمعة 29 غشت الجاري، عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي حد السوالم من إلقاء القبض أخطر عصابة مكونة من أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 سنة مختصون في سرقة الأسلاك النحاسية، إثنان منهم سجلهم العدلي حافل بالقضايا الإجرامية المتعلقة بالسرقة والإتجار في المخدرات.

وفور توصلها بإخبارية تفيد أن أعمدة من الدخان تتصاعد وحولها مجموعة من الأشخاص بالقرب من إحدى التجزئات السكنية، إنتقلت عناصر الدرك الملكي لعين المكان حيث تمت محاصرت ثلاثة منهم وفرار الشخص الرابع الذي تم القبض عليه في اليوم الموالي، هذا وقد تم حجز حوالي 120 كيلوغرام من الأسلاك النحاسية المحروقة.

وفي نفس السياق فقد توصل مركز الدرك الملكي لحد السوالم بحوالي 17 شكاية في الموضوع من قبل إتصالات المغرب أبرزت فيها تعرض معظم التجزئات السكنية لهذا النوع من السرقة وحرمان السكان من خدمة الهاتف التابث وشبكة الإنترنت.

وأفاد مصدر خاص أن شخص آخر متهم بشراء الأسلاك النحاسية متابع في حالة صراح.

وقد تم وضعهم تحت إجراء تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن باقي المتورطين في هذا العمل الإجرامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *