أبريل 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

حقيقة لابد من قولها بن حبتور رجل دولة وشخصية متميزة 

د.عبد العزيز صالح بن حبتور رئيس حكومة تصريف الأعمال، عمل خلال ترأسه لحكومة الإنقاذ بكل جدارة وإقتدار رغم الظروف الإستثنائية التي مر بها الوطن حرب وحصار وإمكانيات منعدمه سوى ٧% من الموازنات المعروفه في الوضع الطبيعي، ومع كل ذلك سير الأمور مع أعضاء حكومته بنجاح كبير.

أقول ذلك ليس لأنني سمعت عنه بل تعاملت معه على الصعيد الشخصي وكان في قمة النبل والأخلاق العالية وإيجابي ويتمتع بقدرة عالية في تقدير المواقف والتعامل معها بالشأن العام.
كما أنني وبصفتي عضو مجلس النواب وجهت له ولأعضاء حكومته ٤٠ سؤال و٣ إستجوابات كان التعامل جدي وإيجابي بالحضور للمجلس للرد عليها وبذل ما بوسعهم لتنفيذ مايتم الإلتزام به وإنتظروا تقرير مستقل في هذا الجانب من باب الإنصاف ونحن نودعه ولا نريد منه جزاء ولا شكورى. لذا وجب الاشارة في هذه الأسطر المتواضعة لنتحدث عن قامة وطنية وأكاديمي متميز وسياسي ماهر وقيادي في إدارة الحكومة لايشق له غبار وإجتماعي قريب من المواطنين وكل من يعرفه.
لذا فهو يستحق التكريم والاستفادة من خبرته الطويلة في مواقع قيادية أخرى، ولو لم يطلق قائد الثورة توجهاته نحو التغيير الجذري لنصحة برأيي بأهمية بقائه في حكومة الكفاءات القادمة، ولكن فوضنا والقيادة لها تقديراتها، وشكرا للرئيس مهدي المشاط لمنح الدكتور بن حبتور وسام الوحدة فهو الوحدوي الذي رفض كل المغريات ليبقى في عاصمة اليمن الموحد ومع القوى الوطنية وضد العدوان مقارعا وبصوته الوطني الحر في كل موقف وهو يصدح بالحق ويعري العدوان ومرتزقته وجرائمه في حق الشعب اليمني.

تحية شكر مني كمواطن لمس جهود هذه القامة الوطنية الذي سيظل في ذاكرتنا بل وننتظر عطاءه المتواصل في مواقع أخرى هكذا أملي من القيادة، متمنيين له دوام الصحة والعافيه والتوفيق والنجاح في مهامه الوطنية المستقبلية.

 

 

 

بقلم:  علي محمد الزنم عضو مجلس النواب اليمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *