يوليو 21, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

المغنية اللبنانية سارة زكريا تحل بالمغرب وتختار مراكش لإحياء حفلاتها

يرتقب أن تحيي الفنانة اللبنانية، سارة زكريا، خلال الأيام القليلة المقبلة بالمغرب حفلين غنائيين ساهرين بمدينة مراكش.

وتعد هذه المرة الأولى التي تعانق فيها سارة زكريا، جمهورها المغربي، والتي تحظى النجمة اللبنانية بشعبية كبيرة بين أوساطه. وأعلن أشهر مطعمين بمدينة مراكش ‘’إبراهيم باشا” و”ملاك” عن استعدادهما لاستقبال صاحبة “تيجي نتزوج بالسر”، يومي الـ 13 والـ 14 من شهر أكتوبر الجاري.

هذه المفاجأة، التي أشعلت حماس محبي سارة زكريا بالمغرب، وكذا حماس مرتادي منصات التواصل الاجتماعية، عبر إعادتهم نشر مقاطع من أغانيها مع ملصقات من الحفلات التي ستقام بالمدينة الحمراء.

وحققت سارة الزكريا شهرة كبيرة في الفترة الماضية، بعد اكتساح أغنيتها “الى حبيبي المستقبلي – تيجي نتجوز بالسر” جميع المنصات الخاصة بالموسيقى، وتجاوزت على منصة اليوتيوب وحدها أزيد من 80 مليون مشاهدة.

شهدت السنوات القليلة الماضية نشاط فني كبير لسارة زكريا من خلال تأديتها أغاني شعبية، بألحان تقليدية، على أنغام الأورغ والطبل، مما أكسبها شعبية جارفة جعلت مقاطع أغنيها تلقى رواجا كبيرا على تيك توك لما فيها من حس دعابة وجو احتفالي.

للإشارة فإن مدينة مراكش تعد الوجهة الأولى لأشهر نجوم العالم، واستقطاب النجوم في هذا النوع من التظاهرات الفنية من شأنه التشجيع على السياحة خاصة في ظل الأزمة الأخيرة التي عاشها المغرب بعد الزلزال.

 

 

 

 

متابعة: قرنوف محفوظ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *