ديسمبر 7, 2023

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

وقفة حاشدة بجامعة إب اليمنية تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني الغاشم

أقيمت صباح اليوم بجامعة إب”وسط اليمن” وقفة حاشدة شاركت فيها جموع غفيرة من الأكاديميين والإداريين والطلبة تنديدا بالجرائم المتواصلة التي يرتكبها العدوان الصهيوني الغاشم والحصار الجائر بحق الشعب االفلسطيني واستهدافه مستشفى المعمداني وسقوط المئات من الشهداء والمئات من الجرحى.

وفي الوقفة أكد رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي أن الجريمة النكراء التي إرتكبتها العدو الإسرائيلي بقصف مستشفى المعمداني تعبر عن وحشية هذا الكيان و تعيد ذاكرة العالم إلى جرائم هذا العدو الغاشم منذ احتلاله لفلسطين وهي جرائم لا يمكن أن تسقط بالتقادم.

واوضح أن الرد الأمثل على جرائم العدو يأتي من خلال بناء جيل قوي قادر على مواجهة كافة المؤامرات التي تحاك من قبل قوى الإستكبار العالمي.

وأشار إلى أن الصلف االصهيوني يستهدف الأمة بالأسلحة الفتاكة وتترافق معه حرب ناعمة تستهدف الشباب بغية صناعة جيل ممسوخ فاقد للهوية وصولا إلى السيطرة على مقدرات الأمة وعقول شبابها.

فيما أكد بيان الوقفة أهمية التلاحم والتكاثف بين كافة أبناء الأمة الإسلامية والإصطفاف لمواجهة الصلف االصهيوني وتفعيل المقاطعة الشاملة لهذا العدو وداعميه، وأشاد البيان بالموقف الأصيل والقوي لقيادة الثورة التي أعلنت موقفا واضحا وصريحا ضد الكيان الصهيوني التأكيد على الاستعداد للتدخل المباشر لمساندة المقاومة عسكريا ..

حضر الوقفة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين عام الجامعة عبد الملك السقاف ومساعدي أمين الجامعة نبيل الورافي و أحمد عياش

 

 

 

بقلم: حميد الطاهري…. اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *