مايو 18, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

انتخاب عبد الرزاق العود رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للإنقاذ

الفجر الجديد:

في أجواء ديمقراطية وشفافة عقدت الجامعة الملكية المغربية للإنقاذ جمعها العام العادي السنوي، والانتخابي وذلك بحضور ممثلوا العصب والأندية المنضوية تحت لواء الجامعة .
وترأس هاته المحطة التنظيمية المهمة السيد عبد الحفيظ العبودي نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للإتقاذ فضلا عن أعضاء المكتب المديري ، بحضور ممثل وزارة الشباب والرياضة و التعليم الأولي والرياضة ، و ممثل اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية .والسلطات المحلية .
وفي البداية عقدت الجامعة الملكية المغربية للإنقاذ جموعها العامة السنوية لمواسم 2020/ 2021 و 2021/2022 و موسم 2022/2023.
وبعد التحقق من النصاب القانوني ،تمت تلاوة التقارير الأدبية والمالية للسنوات المذكورة .
و تم أيضا الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات حيث تم إطلاع الحضور على الوضعية المالية بكل شفافية مع تقديم ملاحظات في هذا الشأن . ومناقشة الاقتراحات و الملاحظات من طرف المنتدبين و رؤساء الأندية والجمعيات .
وشهد الجمع العام التداول في مشروع الميزانية القادمة مع قبول أعضاء جدد .
وبعد أن صادق الجمع العام على التقارير الأدبية والمالية .تم الانتقال للجمع العام الانتخابي ، سبقها تعيين فاحصي الأصوات ومراقبي المحاضر .
وبعد ذلك انتخب أعضاء المكتب المديري طبقا للمادة 22 من النظام الأساسي ، والتصويت على اللائحة المرشحة .
و انتخب السيد عبد الرزاق العود كرئيس للجامعة الملكية المغربية للإنقاذ واعضاء مكتبه المديري الجديدي لمدة اربع سنوات .
وأعرب رئيس الجامعة الملكية المغربية للإنقاذ عن سعادته بالثقة التي حظيت بها لائحته من طرف الجمع العام .معربا عن إشادته بالأجواء التي عرفها أشغال الجمع العام السنوي والانتخابي و للمصداقية و الجدية والمسؤولية التي تحلى بها كل الأعضاء.
وأكد السيد عبد الرزاق العود على أن جامعة الإنقاذ تراهن على تطوير العمل الإداري والتقني و الرقي بمستوى الإنقاذ وطنيا ودوليا .
ويبقى الرهان القادم استضافة المملكة المغربية لانقاد بطولة العالم التي ستحتظنها مدينة طنجة . وتأكيد أحقية المغرب في تنظيم أبرز التظاهرات الدولية .
واختتمت أشغال الجمع العادي السنوي والانتخابي بتلاوة برقية الولاء الاخلاص المرفوعة للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *