يوليو 21, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مجازر إسرائيل في غزة أبكت كل البشر .. 

مجازر إسرائيل في غزة المجروحه أبكت كل البشر فيها ارتكب العدو الاسرائيلي ابشع جرائم الحرب في قتل الأطفال و الابرياء والنساء،  وارتكب ابشع المجازر البشرية في حق أبناء فلسطين العربية، الذي ترتكب كل ساعة في حق أبناء غزة المحاصرة، انه عدوان غاشم في قصف طائرات عدو الامة العربية والإسلامية، أبشع الجرائم والمجازر البشرية في اخواننا في فلسطين العربية وفي قطاع غزة، هاهو العدو الاسرائيلي يرتكب يوم أمس أبشع مجزرة في غزة والذي نتج عنه استشهاد أكثر من 400 شهيد وجرح العشرات.

إن مجازر إسرائيل في غزة بكت كل من في السموات السبع وأهل الأرض فهي مجزرة بحق أطفال وشيوخ ونساء غزة الحزينة، وإن العدو الاسرائيلي يرتكب ابشع جرائم الحروب والمجازر البشرية بحق إخواننا في فلسطين العربية وفي قطاع غزة على مدار 25 يوم من عدوان عدو الامة العربية والإسلامية، عجزت الاقلام الحرة والكتاب الصحفيون والإعلاميين عن حصر جرائم ومجازر العدو الاسرائيلي وحلفائهم الذين ارتكبوا كل ما حرمتها كل القوانين الدولية.

بأي ذنب يا قادة الأمم يقتل أطفال وشيوخ ونساء غزة المحاصرة من كل شيء من قبل الكيان الصهيوني، إن المجازر التي ارتكبها طيران العدو الاسرائيلي وحلفاؤه في غزة تعد جرائم حرب في حق الانسانية، والتساؤلات تطرح نفسها هنا لقادة الامم ومجلس الامن الدولي والامم المتحدة.. أين انتم من جرائم إسرائيل وحلفاؤها؟

وما هو موقفكم من قتل أكثر من 9 ألف ما بين طفل وشيخ وامرأة وجرح أكثر من 18 ألف جريح في غزة المجروحه؟

هل حان الوقت للمحاسبة يا قادة دول العالم على جرائم ومجازر العدو الاسرائيلي في قتل الآلاف من الاطفال والنساء في فلسطين العربية؟ ام ماذا ؟!

مجازر طيران الكيان الصهيوني هي مجازر بحق أبناء شعوب الارض وبحق أطفال العالم، فأين أنتم يا أحرار العالم من المجازر البشرية التي يرتكبها الكيان الصهيوني المحتل لفلسطين العربية، ان الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني واجب يا أبناء الشعوب العربية والإسلامية بما يتعرضون له من عدوان قاتل ومدمر ، ان المجازر البشرية الذي يرتكبها طيران عدو الامة بحق أبناء فلسطين العربية وانتم يا قادة الامم في صمت عن تلك المجازر البشرية المرتكبة بحق أبناء الشعب الفلسطيني ؟

أطفال غزة يقتلون وانتم تشاهدون ….!

مجازر بشرية ترتكب على مدار 25 يوم م من قبل الكيان الصهيوني وحلفائهم وعملائهم وأنتم يا أبناء شعوب العالم في صمت عن جرائم العدو الاسرائيلي في قتل اطفال وأبناء فلسطين العربية، لماذا كل هذا الصمت على ذلك وابناء غزة يقتلون كل ساعة، يا أبناء شعوب العالم إنّ أطفال غزة يقتلون بغازات طيران الكيان الصهيوني اين انتم من ذلك؟؟

ان إسرائيل ترتكب أبشع المجازر بحق اطفال وابناء فلسطين العربية وخير دليل على ذلك المجازر الذي تشاهدونها و التي تناولتها كافة الوسائل الإعلامية العربية والدولية وتناولها الكتاب والإعلاميون والصحفيون والناشطون في مختلف الوسائل الإعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي التي تكشف لكل ابناء شعوب العالم مجازر الكيان الصهيوني في فلسطين العربية !

ورغم الجرائم والمجازر المرتكبة ايها الكيان الصهيوني فإن شعب فلسطين شعب لا يهزم والنصر حليف كل أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة، وان دماء الآلاف من الشهداء الذين سقطوا منذ احتلال فلسطين العربية هي”قنبلة ذرية” ستدمر عرش إسرائيل عما قريب والله وحده على كل شيء قدير.

 

 

 

 

بقلم الكاتب اليمني: حميد الطاهري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *