يوليو 21, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الأستاذ المقبلي الرجل الزاهد والوطني بحجم الكون كله..!!!

في أي حروف أكتب اليوم وفي أي كلمات أعبر وفي أي حدث أتحدث عن الاستاذ ضياء المقبلي رئيس مؤسسة يمن للعدالة والتنمية والسلام، الرجل الزاهد في كل أعماله، الوفي الصادق في كل تعامله انه شخصية وطني بحجم الكون كله. أكتب عن هذه الهامه اليمنية المحبه لليمن وأهله عن قرب، حيث انه سفير سفراء السلام يولي حبه للسلام.. ويدعوا لوقف الحروب في البلدان وحقن الدماء، وإحلال السلام الشامل والعادل في الاوطان، لتعيش الشعوب في أمن وسلام دائم.. انه خير شباب اليمن الكبير ويحمل في قلبه هم اليمن الجريح، ينادي اطراف الصراع اليمني في الداخل والخارج إلى عقد مؤتمر سلام  للخروج في يمن الجميع من النفق المظلم والحروب إلى عهد الأمن والسلام.

من خلال متابعتي لمنشوراته في صفحاته في شبكات التواصل الاجتماعي، يدعوا فيها إلى مصالحة وطنية بين القوة المتصارعة اليمنية في الداخل والخارج، وينادي لحقن الدماء وتوحيد الصف اليمني وإحلال السلام المشتاقون له أبناء الشعب اليمني الواحد.

ان الأستاذ ضياء المقبلي رئيس مؤسسة يمن للعدالة والتنمية والسلام وعضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام، وخير شباب مهد التاريخ والحضارة يبذل جهود عظيمة في الدعوة لنبذ ثقافة العنف والكراهية بين أبناء يمن الإيمان والحكمة، انه هامه يمنية لامثيل له عجزت النساء ان تلد مثله، هذا ليس مدح في حقه بل انصاف بحقه بما له من أدوار وطنية عظيمة وتاريخه شامخ وعالي فوق السحاب، يكره الحروب ويحب السلم والسلام، كونه سفير سلام دولي، يتمتع في كافة الصفات الحميدة متواضع مع كل صغير وكبير ويحب الجميع متعاون مع الجميع، كم أنت عظيم يا خير شباب كل شعوب العالم، حبك لوطنك وشعبك تاريخك وتاريخ أجيال المسقبل.

سلام لك يا خير هامات مهد المحبة والاصالة فأنت الاصيل اليماني ملك الحكمة اليمانية، افتخر فيك كل الفخر ياخير سفراء السلام، فانك حكيم حكماء الوطن العربي الزاهد في كل أعمالك. فماذا أكتب عنك وفي أي الغات أعبر في أسطر مقالتي عنك ولساني وقلمي عجزان عن الحديث عنك. يامن زرعت حبك في القلوب، لك مني كل الشكر والاحترام والتقدير ياصاحبي العزيز، كل مواقفك محفوظه في القلب فانت ابن اليمن البار، تحية إجلال وتقدير لك من القلب  بحجم الكون كله.

ان الأستاذ ضياء المقبلي رئيس مؤسسة يمن للعدالة والتنمية والسلام خير الشباب الشرفاء والأوفياء بما تعنيه الكلمة فهو أمير المواقف العظيمة وفيآ صادق بكل مواقفه، لا ادري باي كلام أعبر في مقالتي التي تحمل في أسطرها حبي في الله لخير هذه الشخصية  الوطنية وخير شباب اليمن الكبير، الذي يحمل رسالة محبة وسلام لكل اليمنيين في أرض الوطن وفي مختلف دول العالم.

ويدعوا إلى التصالح والتسامح بين أطراف الصراع اليمني وجمع الشمل وعقد قمة سلام يمنية. ينشد في السلام من كل الاماكن في وقف الحروب في الأوطان حقنآ لدماء المسلمين اجمعين، انه سفير يمن المحبة والسلام المشتاقة للسلام، ليعيش من عليها حياتهم اليومية في أمن وسلام ومحبة واخاء وسعادة وحرية تعم الجميع.

فانك ملك رسالة السلام سلام الله عليك من اليمن المشتاقه للسلام، وتحية لك يا خير سفراء السلام من صنعاء وعدن وإب السلام ومن كل ربوع اليمن الحبيب، شكرا جزيلاً لك على كل مواقفك مع شباب اليمن يا خير شبابها، وتحية إجلال وتقدير لك و لكل محبي السلم والسلام..

 

 

بقلم: حميد الطاهري…اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *