فبراير 26, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

فعاليات ووفقات في مديريات محافظة إب اليمنية دعما للحملة الوطنية لنصرة الاقصى الشريف ..

دُشنت اليوم في مديرية حبيش بمحافظة إب”وسط اليمن”، الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف وتحت شعار ( لستم وحدكم)، وخلال الفعالية التدشينية اوضح مدير المديرية محمد الفرح ان أبطال الشعب الفلسطيني في غزة يسطرون أروع ملاحم التضحية والبطولة دفاعا عن كرامة وعزة هذه الامة ومقدساتها التي يدنسها اليهود منذ عقود طويلة من الزمن ..

مشيرا إلى أن نصرة هذا الشعب بالمال والسلاح هي أقل ما يمكن تقديمه لمن يقاتلون باسم الدين والأمة في أرض فلسطين المحتلة ..

وعقب التدشين نُظمت وقفة شعبية تأييدا للمقاومة والشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الصهاينة البشعة في قطاع غزة، وحيا المشاركون في بيان الوقفة موقف القيادة الثورية ممثلة بالسيد العلم عبد الملك بدر الدين الحوثي والدخول في حرب الصهاينة إلى جانب الشعب الفلسطيني .. مجددين تفويضهم المطلق لقائد الثورة باتخاذ ما يلزم نصرةً لشعب ومقاومة فلسطين ..

واعتبروا امريكا والأنظمة الغربية شريكة في قتل الشعب الفلسطيني بغزة. كما نُظمت في عزلة حيسان بمديرية بعدان بمحافظة إب “وسط اليمن” وقفة شعبية دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ..

وحيا المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية مفضل الجلال، عظمة موقف القيادة والشعب اليمني وقواته المسلحة التي أمطرت الصهاينة بالصواريخ والمسيرات اليمنية دعما لأخوانهم في غزة .. مؤكدين ان صمود الشعب الفلسطيني بغزة كان له بالغ الاثر في تغيير المعادلة وافشال مخططات العدو الصهيوني ومن ورائه امريكا والغرب ..

واعتبر البيان ان جرائم الصهاينة التي تحصد كل يوم عشرات الضحايا من أبناء غزة جلهم من النساء والأطفال يعبر عن مدى إجرام ووحشية الصهاينة والأمريكان ومدى العجز الذي وصلوا إليه… لافتا إلى انهم لجأوا وبشكل جبان لقصف المدنيين العزل لتغطية فشلهم وعجزهم خاصة بعد عملية طوفان الأقصى العظيمة ..

 

 

 

تقرير: حميد الطاهري…اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *