يوليو 21, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يعبر عن تضامنه مع شبكة الميادين ضد الهجمة الصهيونية على القناة

عبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين عن تضامنه الكامل مع شبكة الميادين الإعلامية ضد الهجمة الصهيونية على القناة والتي كان آخرها قرار حظر شبكة الميادين “قناة وموقعا وإذاعة ومنصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي” ومصادرة معدات مكاتبها في فلسطين المحتلة والضفة الغربية والتحقيق مع مراسليها.

واعتبر اتحاد الإعلاميين في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) هذه الهجمة الصهيونية بمثابة شهادة للميادين بقوة تأثير هذه القناة الحرة على الكيان الغاصب والمحتل لفلسطين والقدس.. مشيرا إلى أن هذا الاستهداف لن يضعف قناة الميادين بل يزيدها قوة وحضورا لدى الجماهير العربية والإسلامية.

وأكد أن ما يمارسه الكيان الصهيوني من تعديات على الإعلام والصحافة والمجازر التي يرتكبها في غزة تضع العالم أمام حقيقة هذا الكيان الإرهابي الذي يستبيح كل المحرمات. ولفت البيان إلى أن الكيان الصهيوني يمارس الإرهاب العلني بحق الإعلام والصحافة توازيا مع تماديه في الاجرام الوحشي في قطاع غزة.

ودعا اتحاد الإعلاميين اليمنيين المؤسسات الإعلامية والمنظمات الدولية كافة للوقوف بجدية أمام هذا الكيان الارهابي الذي يستبيح كل المحرمات، وفضحه للرأي العام، وكشف جرائمه الوحشية والتصدي لها وحشد التضامن العالمي في مواجهته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *