مايو 18, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

فعاليات ووقفات لعدد من المكاتب التتفيذية بمحافظة إب اليمنية نصرةً للشعب الفلسطيني ودعما لصموده

نظم اليوم مكاتب المالية والضرائب والثقافة والوحدتين التنفيذيتين لضربيتي العقارات والقات بمحافظة إب، “وسط اليمن” فعالية خطابية وثقافية نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية ودعما لصموده في وجه آلة الحرب الصهيونية ..

مع الشعب الفلسطيني وتأييدا ومباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية لنصرة واسناد المقاومة الباسلة في قطاع غزة. وخلال الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي، أكد أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي دعم ومباركة كافة أبناء المحافظة لعملية طوفان الأقصى واستعدادهم للدفاع عن المقدسات الأسلامية… متطرقا إلى جانب من مجريات الأحداث في فلسطين عامة وغزة بشكل خاص .

وأوضح أنما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة وتدمير ممنهج في ظل صمت عربي ودولي يستوجب تضافر جهود الأمة والشعوب الحرة للانتصار لقضية ومظلومية شعب فلسطين، وفي كلمات المكاتب المنظمة للفعالية ، ندد مدراء مكتبي المالية صالح الرصاص والضرائب معين الشليف والثقافة عبدالحكيم مقبل  ، بتواطؤ الانظمة العربية وتشجيع الدول  الغربية ودعمها للاحتلال في جرائمه المستمرة على القطاع المحاصر .. مؤكدين ان القضية الفلسطينية ستظل القضية الاولى والمركزية للأمة العربية والإسلامية مهما تكالبت الأنظمة وخانة شعوبها ودينها ..

و أشاروا إلى أن  تنفيذ الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف يترجم إستشعاء أحرار الشعب اليمني لواجبهم الديني والاخلاقي تجاه إبناء فلسطين وتأكيد تضامنهم معهم باعتبارة أقل واجب تجاههم . داعيين الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تحرك شعبي واسع وضاغط ضد الأنظمة وتنشيط سلاح المقاطعة الإقتصادية للمنتجات والبضائع الاسرائيلية والامريكية والغربية .. واشادوا بعمليات القوات المسلحة التي استهدفت الكيان الصهيوني والتي تؤكد شجاعة قائد الثورة في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي ودعم ونصرةً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

تخلل الفعالية أوبريت فني معبر وقصيدة للشاعرة نبيل الحضرمي، وعقب الفعالية نفذ منتسبو تلك المكاتب وقفة إحتجاجيا للمواقف الدولية المتخاذلة للانظمة الدولية تجاه المجازر التي يرتكبها الصهاينة وبدعم امريكي منذ السابع من أكتوبر الماضي في غزة .

وأكد المشاركون في بيان وقفتهم تأييدهم العمليات المشتركة للطيران المسير والقوة الصاروخية اليمنية بإستهداف عمق  الإحتلال الصهيوني.. مطالبين المزيد من الضربات حتى يتم ردع العدو عن مايرتكبه من جرائم بحق الأبرياء من المدنيين في قطاع غزة، وفوضوا قائد الثورة السيد عبدالملك بنبدر الدين الحوثي بكل ماسيتخذه من خيارات استراتيجية في ضرب وإستهداف للكيان الإسرائيلي الصهيوني .

وأكد البيان تضامن أبناء الشعب اليمني قيادة وحكومة وشعباً مع الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني وحقه المشروع في الدفاع عن النفس والتحرر من الاحتلال وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف .

 

 

 

 

 

تقرير: حميد الطاهري … اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *