مايو 18, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

تواصل الوقفات في محافظة إب اليمنية دعما لصمود الشعب الفلسطيني

تتواصل الوقفات بمحافظة إب اليمنية دعما لصمود الشعب الفلسطيني في وجه عدوة الامة العربية والإسلامية اسرائيل، حيث نظمت السلطة القضائية بمحافظة إب “وسط اليمن”، اليوم وقفة دعم واسناد لصمود الشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديدا بجرائم الصهاينة في غزة ..

وعبر المشاركون في الوقفة بحضور وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب و رئيسا محكمة الإستئناف القاضي محمد الشهاب ونيابة الإستئناف القاضي عبدالرحمن النزيلي ، عن فخرهم واعتزازهم بموقف الشعب والقيادة الثورية وقيادة القوات المسلحة في نصرة وإسناد المقاومة الفلسطينية بضرب أهداف في العمق الصهيوني.. وندد بيان صادر عن الوقفة بتخاذل وخنوع الأنظمة العربية والإسلامية وخيانتهم الواضحة لشعوبهم ودينهم والذي عبرت عنه قمتهم الفاضحة في مملكة آل سعود وخروجهم ببيان هزيل وضعيف يعبر عن مدى عمالتهم ويعد تشجيعا للصهاينة للإستمرار في جرائمهم بغزة ..

وناشد البيان شعوب الامة وأحرار العالم إلى نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية امريكية غربية بامتياز، و أشاد البيان بصمود الشعب الفلسطيني في غزة طوال 37 يوما والبطولات التي يصنعها المجاهدون في غزة ضد الصهاينة ..

وعلى صعد متصل وبمحافظة إب” وسط اليمن ”
أقيمت في عزلة الحوج القبلي بمديرية المشنة محافظة إب”وسط اليمن” وقفة شعبية تدشينا لحملة نصرة الأقصى ودعما لصمود المقاومة والشعب الفلسطيني في وجه الإجرام والإرهاب الصهيوني ..

واستنكر المشاركون مواقف معظم الانظمة العربية والإسلامية خاصة الدول المجاورة لفلسطين والتي تركت الشعب الفلسطيني يواجه مصيرة واكتفت تلك الدول ببيانات وتصريحات في مجملها لا ترتقي لمستوى الشعور بالمسؤولية الدينية والأخلاقية تجاه الاخوة بغزة ..

ودعا بيان صادر عن الوقفة بحضور مدير المديرية علي البعداني ومسؤول شعبة التعبئة العامة العقيد عبدالله الوائلي ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل، كافة الشعوب الإسلامية الى اليقظة من غفلتها والاستعداد للمعركة الفاصلة مع اليهود وتحرير كامل التراب الفلسطيني ..

وحيا البيان الموقف الشجاع النابع من الهوية والمسؤولية الإيمانية الذي اتخذته قيادة الثورة والقوات المسلحة اليمنية لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني بقصف العمق الصهيوني بالصواريخ بعيدة المدى والمسيرات اليمنية .. مؤكدا ان امريكا الشريك الاساسي للصهاينة في جرائمهم اضافة لأنظمة غربية متعددة ..
وعلى صعد متصل وبمحافظة إب “وسط اليمن”
أقيمت اليوم في عزلة انامر بمديرية الظهار محافظة إب ، وقفة شعبية تاييدا لعملية طوفان الاقصى ونصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية والصمود والملاحم البطولية التي يصنعها شعب ومقاومة فلسطين ضد الصهاينة. ودعا المشاركون في الوقفة إلى انتفاضات شعبية في كافة الشعوب الإسلامية والعربية والتحرك على مختلف الأصعدة والمجالات لنصرة الشعب الفلسطيني .. مشددين في بيان وقفتهم على ضرورة فتح باب الجهاد لكل ابناء الامة وعدم الإلتفات او الإنتظار لموافقة الأنظمة العربية العميلة فالجهاد هو الحل الانجع لنصرة شعب فلسطين وتحرير ارضه من الصهاينة.

وخلال الوقفة بحضور مدير المديرية حميد المتوكل وامين المديرية عبدالله الخولاني ومشرف المديرية علاء السادة ، ندد المشاركون بحرب الإبادة والإرهاب الصهيوني بحق أبناء ونساء وأطفال غزة على مرآى ومسمع من المجتمع الدولي المنحاز للإرهاب الصهيوني والمتشدد ضد المسلمين ..

 

 

 

تقرير: حميد الطاهري…. اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *