أبريل 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة إب اليمنية تنديدا بجرائم الصهاينة واستمرارا لنصرة الشعب الفلسطيني

شهدت اليوم محافظة إب”وسط اليمن” مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بجرائم الصهاينة بحق أبناء غزة واستمرارا لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وانطلقت المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة اللواء عبد الواحد صلاح ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي، من الإستاد الرياضي الرياضي بمركز المحافظة مرورا بالدائري حتى جولة مدرسة الصماد. وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المناصرة لفلسطين ولمعادية للصهاينة والمنددة بحالة الخنوع والذل والعمالة في الكثير من الانظمة العربية والإسلامية ..

وندد بيان المسيرة الذي قرأه وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ، بتلك المجازر البشعة والإبادة الجماعية التي يقوم بها الصهاينة ضد المدنيين في غزة على مرآى ومسمع من الامم المتحدة ومجلس الامن والمجتمع الدولي، واستنكر بيان المسيرة تلك المخرجات المخزية والضعيفة التي خرجت بها ما سميت مجازر بالقمة العربية الاسلامية المشتركة والتي تعد وصمة عار في جبين تلك الانظمة التي بات الكثير منها عميلا للصهاينة ومطبعا معهم وتابعا خانعا لهم ولأمريكا.

وجدد البيان الثبات على الموقف المساند للقضية الفلسطينية والاستمرار في نصرة ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني حتى يتحرر من الهيمنة الصهيونية المتسمة بالوحشية والإجرام. ودعا المشاركون في بيان المسيرة، كافة الانظمة العربية الى الإستجابة لنداء السيد القائد عبد الملك بد ر الد ين الحوثي بفتح ممرات لتدفق المجاهدين من الشعب اليمني وغيرها من الشعوب الإسلامية إلى فلسطين .. معلنيين تأيدهم الكامل لقرارات القيادة الثورية لنصرة ومساندة المقاومة الفلسطينية كون هذه القرارات العظيمة تعبر عن تطلعات كافة أبناء هذا الشعب بل وابناء الامة قاطبة .. مطالبين باستمرار القصف والضربات اليمنية على الاهداف الصهيونية.

وناشد البيان كافة الشعوب العربية والإسلامية بالحرص على مقاطعة كل البضائع والمنتجات الامريكية والإسرائيلية والغربية. حضر المسيرة عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والامنية والقضائية والتربوية والأكاديمية والإشرافية ..

 

 

 

 

 

تقرير: حميد الطاهري… اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *