فبراير 26, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

ماذا يقع للوكالة الوطنية للمياه والغابات…!!

زلزال يضرب الوكالة الوطنية للمياه والغابات على أثر فضيحة صفقات الاغراس المشبوهة. ونحن كفلاحين منظمين تحت لواء المنظمة الديمقراطية للفلاحين الصغار بزاكورة نتمن ونشيد عاليا بمتل هكذا ربط المسؤولية بالمحاسبة في انتظار ان تشمل كذلك هذه المحاسبة المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بورزازات خاصة مصلحة الري والتنقيط، الذي أصبح أحد رؤساء هذا القسم على شكل أحد حراس معبد امون العظيم الذي افسد الحنطة. عذا النافد والمعمر هو المسؤول الوحيد عن تعثر التنمية الفلاحية بالاقليم ومسؤوليته تكمن في تراكم حوالى 5000 ملف فلاح صغير مند سنة 2019، متعلقة بالاستفادة من دعم الدولة في اطار المخطط والجيل الأخضر من تنقية الأحجار وتجهير الأراضي الفلاحية بتقنية السقي الموضوعي.

للإشارة هذا المسؤول اللامسؤول بعد تورطه في هذه الفضيحة المدوية وبعد أن اقترب تاريخ خروجه إلى التقاعد وهو اخر هذه السنة حوالى رمي الكرة في مرمى السلطات بداعي ان هذه الملفات تحتاج إلى خاتم وتوقيع السلطات المحلية في شخص السادة القياد مع العلم ان هذا الإجراء ليس من اختصاصات السلطات مادام ان هيئة الطبوغرافيين بالمغرب هي هيئة محلفة. حلل وناقش…!!!

 

 

 

متابعة: المصطفى بحفيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *