أبريل 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

اقتلاع اشجار سليمة بمدخل مركز تسجيل السيارات بمراكش يثير الجدل ويغضب المرتفقين…!

أثار موضوع هجوم عشوائي على مساحة خضراء واقتلاع مجموعة من الاشجار السليمة والوارفة الضلال وقطعها قطعا صغيرة بمدخل مركز تسجيل السيارات بمراكش غضب الساكنة والمرتفقين، والمهتمين بالشأن البيئي على حد سواء.

غضب عارم ذلك الذي خلفه موضوع إقدام من يعتبر مصالح الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية ضيعة وملك خاص به يتصرف فيه بكل حرية واريحية “تخريب مساحة خضراء واقتلاع حوالي 10 شجرات بمدخل المركز ..

هذا الغضب انتقل إلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر عدد من المواطنين صورا توثق لهذه «الكارثة البيئية» كما وصفوها، معبرين عن استنكارهم لتصرف فضوليين بإدارة استبيح فيها كل شيء..!

عبد الرزاق “م ” واحد من المواطنين المهتمين بالشأن البيئي، نشر صورا تظهر فيها أشجار مركز تسجيل السارات التي يقدر عمرها بأزيد من عشرات السنين، وهي مستلقية على الأرض بعد اقتلاع جذورها، وعلق عليها بالقول «مركز تسجيل السيارات بمراكش يستفيق على جريمة بيئية كبيرة .. !».

هذا التهور واللا مسؤولية سيدفع بدون شك متداخلين الى مراسلة اولياء الامور بخصوص دوافع القرار، لان من اقدم على هذه الفعلة ليس واعيا بأهمية هذه الاشجار وقيمتها البيئية الكبيرة بل يجب محاسبته…!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *