يونيو 13, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

جامعة إب اليمنية تمنح مجموعة هائل سعيد أنعم درع الجامعة من الدرجة الأولى وتحضيرات لدعم مشاريع جديدة

منحت جامعة إب بمحافظة إب”وسط اليمن” درعها من الدرجة الأولى لمجموعة هائل سعيد أنعم تقديرا للدعم المتواصل الذي تقدمه المجموعة للجامعة في مجالات إنشائية ومعملية.

وخلال التكريم بحضور نائب العوض المنتدب لمجموعة هائل سعيد الأستاذ خالد أحمد هائل سعيد أشاد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي بالدعم المتواصل الذي تقدمه المجموعة للجامعة في العديد من المجالات التي تسهم في تطوير العملية التعليمية ومخرجاتها. موضحا أن هذا الدعم يدل على الدور الوطني الخلاق الذي تتبناه المجموعة وحرصها على المساهمة في الكثير من المشاريع الخدمية التي تعود بالنفع على كافة أبناء المجتمع.

عقب ذلك نفذت زيارة ميدانية لعدد من كليات الجامعة بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف والمهندس عمر خالد احمد هائل نائب المدير التنفيذي للشؤون الفنية لمجموعة هائل سعيد انعم ونائب المدير العام لشركة السعيد لتصنيع الخرسانة والمقاولات المهندس رسام الوجيه ونائب ونائب مدير عام شركة الصناعة والتجارة الأستاذ نشوان القاضي ونائب مدير عام شركة الاسفنج والبلاستيك الأستاذ بكيل أنعم تم مناقشة سبل تنفيذ حزمة من المشاريع أبرزها إنشاء قاعة إضافية جوار الثلاث القاعات التي تم تنفيذها بكلية الزراعة وعلوم الأغذية بتمويل من مجموعة هائل سعيد أنعم وإنشاء شبكة ري زراعية حديثة وتزويد الكلية بعدد من الأجهزة وشاشات العرض التعليمية.

وخلال زيارتهم لكلية الطب تم إعتماد مشروع تأهيل وتأثيث قاعة دراسية لطلبة الطب وتشطيب جناح معملي لكلية طب الأسنان وتزويده بكراسي عيادات حديثة يمكن من خلالها تقديم الخدمات المتصلة بطب الأسنان لكافة أبناء المجتمع فضلا عن الجوانب التطبيقية التي سيستفيد منها الطلبة .

وفي الجولة الميدانية بمرافق وأقسام كلية الهندسة تم إعتماد مشروع إستصلاح قاعات الورش الخاصة بقسم الهندسة المعمارية وتزويدها بالمعامل الحديثة.

وفي سياق متصل تم إعتماد مشروع تأثيث مبنى السكن الطلابي الرئيسي بالفرش والباركيه كما تم مناقشة سبل دعم مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الجوانب المتصلة بالبنية التحتية وفقا للإمكانيات المتاحة.

الجدير ذكره أن مجموعة هائل سعيد أنعم سبق وأن ساهمت خلال المرحلة المنصرمة في العديد من المشاريع الإنشائية والمعملية التي ساهمت في تطوير العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا.

رافقهم في الزيارة عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور بشير الأموي وعميد كلية طب الأسنان الدكتور عبدالحق الحسني وعميد كلية الهندسة الدكتور فرحان نشوان وعميد مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور أكرم عطران والبروفيسور محمد الجوفي ومدير عام المالية الأستاذ نبيل الشامي ومدير عام المشاريع المهندس أحمد مياس ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي والأستاذ رشاد الجوفي والمهندس أحمد المناوير وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية.

 

 

 

بقلم: حميد الطاهري…اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *