فبراير 26, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

مايسترو المصورين الصحفيين احمد عاقيل في سطور

المصور الصحافي أحمد عاقيل الملقب “بمكاو” قيدوم المصورين الصحفيين الرياضيين بالمغرب، مصور يتوفر على إمكانيات متميزة وخبرة عالية في مجال الصورة الصحفية شارك في العديد من المسابقات المتعلقة بالصورة وكان له نصيب اوفر بحيث فاز عن جدارة واستحقاق .

احمد عاقيل يعتبر واحد من مؤسسي الجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية سنة 2002 بالدار البيضاء، حينما عقدت الجمعية جمعها التأسيسي بقاعة عبد الصمد الكنفاوي التابعة لمندوبية وزارة الشباب والرياضة بولاية الدار البيضاء الكبرى. تجربة كبيرة لهذا الرجل مثل اصحاب العدسات خارج ارض الوطن في مجموعة من التظاهرات الإفريقية والعالمية منها : الكؤوس الإفريقية، العربية، والعالمية، رافق الوداد الرياضي البيضاوي في عدة مشاركات بحيث كان يوثق كل صغيرة وكبيرة للإعلام الوطني المغربي، صوره مازالت تتكلم بيومية البيان وبيان اليوم من خلال ابداعاته  وتغطياته خارج أرض الوطن.

نتمنى أن تلتفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوما وتقوم بتكريم مثل هذه الوجوه المبدعة التي أعطت الشيئ الكثير للصورة الصحفية الرياضية وعرفت بالرياضة الوطنية بالصور الحية والجميلة. ومن هذا المنبر أقول للزميل احمد عاقيل بالتوفيق والنجاح في مسيرتك الإعلامية الناجحة وبطول العمر ان شاء الله.

 

 

 

 

متابعة: المصطفى بحفيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *