فبراير 26, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الدارالبيضاء الكبرى : المنتخبون حاضرون في الدورات الجماعية والبرلمان وغائبون عن نقل وايجاد حلول لمعانات الساكنة..!!

مند اجراء الانتخابات الجماعية والبرلمانية 2021، والمنتخبون بجهة الدارالبيضاء سطات، غائبون عن المجال والعمل السياسي سواءا بإيجاد حلول ناجعة لمشاكل وقضايا المواطنين، او بطرح مشاكل المواطنين داخل المؤسسات المنتخبة، او خلال طرح أسئلتهم الشفاهية والكتابية داخل قبة البرلمان.

المفروض على المنتخب النزول للميدان وحل كل المشاكل لشكايات المواطنين، وكذا العناية بالاحياء المهمشة التي تفتقد للبنيات التحتية والانارة العمومية، النظافة وغيرها من التجهيزات الضرورية، لان هناك عدم وجود مرافق عمومية صحية، اجتماعية، رياضية، و……. و…….
وسجل العديد من سكان جهة الدارالبيضاء سطات، الغياب التام لممثلي الساكنة الذين تحملوا المسؤولية داخل المجالس المنتخبة، اغلبهم يكفيهم الظهور في المحافل الفنية والرياضية والاجتماعية من اجل خلق  (البوز السياسي).

مما يزيد غرابة هو ان هؤلاء الأشباح رغم وجودهم في موقع القرار فإنهم يتملصون من قضاء مصالح المواطنين، يحضرون المهرجانات الشطيح و(الرديح) دون، “حشمة ولاحياء”،  ماذا سيقول للناس عند عقد اي لقاء تواصلي ؟ اين هي البرامج الانتخابية واين هي الانجازات التي حققوها لمدنهم ودوائرهم وللساكنة التي صوتت عليهم ؟ علما ان معظمهم عند استقبال المواطنين داخل الادارة يجعل نفسه يستمع لشكايات الناس، لكن في الاخير دون جدوى، ولا يتم معالجة اي مشكل او مطلب، وتبقى الأسئلة مطروحة والاشكاليات والعوائق التي تعاني منها العديد من المدن والدوائر من تردي الوضع الصحي، وغياب البنيات التحتية، غياب المرافق والخدمات العمومية الضرورية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *