فبراير 26, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

حالة استنفار بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء بمثول سعيد الناصري و بعيوي رئيس جهة الشرق و آخرون أمام وكيل الملك

الفجر الجديد:

مثل أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء يومه الخميس 21 دجنبر  25 شخصا، متابعين على خلفية ما بات يعرف بقضية “إسكوبار الصحراء”، المالي مروج المخدرات الدولي المعتقل من طرف السلطات المغربية منذ 2019.

و من بين المتابعين في هذا الملف ممن مثلوا امام وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء نذكر كلا من سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، ورئيس جهة الشرق، عبد النبي بعيوي،  بمعية آخرين.

وقد تم تقديم 18 شخصا من الدفعة الأولى المقدمة أمام الوكيل العام للملك في حالة سراح، وهم عبد النبي بعيوي، وسعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، بلقاسم مير، وفؤاد اليزيدي، وسعيد تانجي، ونوفل حمامي، وحامد أمية، ومحمد معزوزي، وسليمة بلهاشمي، وأمين جديد، والطيب التينيالي، وسليمان قدوري، ونصر الدين بن عبيد، وخالد سدّاس، ومباراك البارودي، وعبد الرحمن الدخيسي، ثم توفيق بنعيادة.

حيث تشير المعطيات نفسها إلى أن 7 متهمين يتابعون في حالة اعتقال، بينما يتابع 18 شخصا في حالة سراح، ضمنهم الناصري وبعيوي.

و عرفت محكمة الاستئناف اليوم  استنفارا أمنيا كبيرا، بحضور عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وسيارات أمنية.

وينتظر وفق المعطيات نفسها أن ينتصب أزيد من 30 محاميا في هذه القضية، للحضور مع المتهمين أمام الوكيل العام الذي سيتخذ قراره في انتظار ما سيعلن عنه قاضي التحقيق بعد إحالة الملف عليه من لدن النيابة العامة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *