أبريل 24, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

ديربي بيضاوي بدون جمهور الفريقين

ديربي الغريمين الرجاء والوداد بملعب صغير وبدون جماهير.

لماذا بالضبط بملعب البشير بالمحمدية ؟ لماذا لا تفكر الجامعة بإجراء هذه المباراة بملعب كبير كطنجة، اكادير مراكش لتكتمل الفرجة والانتعاشة الكروية كما عاهدناها من قبل؟

حماس وتشجيع جماهير الفريقين بالمدرجات يعطي نكهة للديربي و”التيفوات” مشاهدة اخرى تبدع فيها الجماهير الودادية والرجاوية، بإرسال برقيات. ولما لا التفكير في تسويق الديربي لملعب خارج أرض الوطن ، وكما يعرف الكل بأن الديربي ينجح الفريقين بتقديم لوحات فنية من طرف اللاعبين وتكون فرصة لإحياء صلة الرحم مع الجالية المغربية المقيمة خارج أرض الوطن وتذكير كل الفعاليات الرياضية بما قدمته كرة القدم الوطنية من خلال كأس العالم بقطر 2022، والتي كان بطلها اسود الأطلس الذين قدموا عرضا متميزا إستحسن له كل المتتبعين للشأن الكروي ورفع الراية المغربية ومثل الكرة العربية والافريقية.

أحسن تمثيل الديربي يبقى دائما يحمل المفاجئات السارة هناك فريق منتصر وفريق منهزم لكن تبقى الروح الرياضية هي من الدرجة الأولى كل التوفيق للفريقين الوداد والرجاء في مقابلتهما يوم الأربعاء 03 يناير 2024، عصرا بملعب البشير بالمحمدية فرجة ممتعة.

 

 

 

متابعة: المصطفى بحفيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *