أبريل 24, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

هل عادت حرب “الألتراس” إلى أحياء الدار البيضاء ؟

شهد يوم الإثنين أزقة وشوارع حي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، فصلاً جديداً من فصول حرب “الالتراس” بين بعض الفصائل المشجعة للوداد والرجاء، حيث انتهت بتفريق هذه العناصر من قبل الشرطة من خلال إطلاق النار حيث أن هناك إصابات خلفتها الاحداث وسط أفراد الالتراس والأمن.

وبالرجوع إلى ما حدث، وحسب مصادر مطلعة، فإن فصيل “الوينرز” المشجع لنادي الوداد الرياضي، قرر أحد فروعه عقد إجتماع بحي البرنوصي المعروف بقوة حضور فصيل “غرين بويز” المشجع لنادي الرجاء، إلاّ أن الاحداث كادت تأخذ مجرى أخر لولا تدخل عناصر الأمن.

بعد الاجتماع حسب ذات المصادر، انطلق “كوغطيج” أو مسيرة لـ”الوينرز” جابت أزقة البرنوصي، حيث وقعت بعض المناوشات، لكن عناصر محسوبة على “الفصيل الأحمر” انطلقت في إشعال الشهب الصناعية ورفع شعارات مناهضة لإلتراس الرجاء، بل وصل الأمر إلى تخريب ممتلكات الغير في الشارع العام، وكل هذا أظهرته فيدوات توثق للحادث.

ماجرى يوم الاثنين روّع الساكنة وجعل الأمن يتدخل بحزم من أجل تفريق الجماهير المحتشدة حتى أنّ الأمر تطلب إطلاق النار في الهواء من أجل وضع حدّ للعنف الذي كاد أن يؤدي إلى مالا يحمد عقباه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *