أبريل 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

انتخاب عبد الرحيم البوعليوي بالاجماع رئيسا جديدا لنادي الإسماعيلية للدراجات

عقد نادي الإسماعيلية للدراجات جمعا عاما عاديا انتخابيا، يوم الجمعة 05 يناير بأحد فنادق مدينة مكناس، تم خلاله بالإجماع انتخاب السيد عبد الرحيم البوعليوي رئيسا جديدا للنادي.

وبعد عرض التقارير الأدبية والمالية والتقنية والمصادقة عليها بالإجماع، تم انتخاب مكتب مديري جديد للنادي برئاسة السيد البوعليوي.

وتميز الجمع العام بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، السيد محمد بن الماحي، والدكتور على العشاق، الكاتب العام للجامعة، رئيس اللجنة المؤقتة للإشراف على عصبة جهة فاس مكناس للدراجات.

وفي معرض كلمته بالمناسبة، أكد السيد محمد بن الماحي على المكانة المتميزة التي أصبحت تحتلها الرياضة اليوم بفضل النهضة الرياضية التي تشهدها المملكة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده.

كما قدم لمحة عن الانجازات التي حققتها الجامعة الملكية المغربية للدراجات على المستويات الوطني والإفريقي والدولي، مبرزا أهمية الانخراط الفعلي والفاعل للعنصر النسوي في الدينامية التي تعرفها رياضة الدراجة المغربية.

وأكد السيد بن الماحي مجددا استمرار انخراط الجامعة في دعم الأندية الوطنية الجادة تماشيا مع توجيهات وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

واختتم الجمع العام بتكريم رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات على مجهوداته الكبيرة في الدفع بتطوير الدراجة المغربية وخلق فضاء أرحب للعمل تلتئم فيه جميع مكونات الدراجة المغربية تحت شعار واحد “الجدية والنتائج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *