يوليو 22, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الفوضى والتسيب وسوء التنظيم خلال الندوة الصحفية للمغنية سعيدة شرف لا علاقة لها بالندوات الصحفية…..!!

للأمانة حضرت جريدة الفجر الجديد المغربية الندوة التي عقدتها المغنية سعيدة شرف يوم الاربعاء 10 يناير 2024 بإحدى فنادق الدارالبيضاء، في الحقيقة لا علاقة لها بالندوة الصحفية حيث اعرب عدد من الصحافيين المهنيين عن اسفهم الشديد لخروج بعض الامور التنظيمية خلال الندوة التي أدت الى ملابسات غادر بسببها الصحفيين المهنيين قاعة الندوات.

مشاهد لا علاقة لها بتنظيم الندوات، تدافع الحاضرين امام المنصة، وداخل القاعة المحتضة للندوة، اننا نناشد كل القائمين على تنظيم الندوات الصحفية بضرورة الالتفاتة الى ما حدث في هذه الندوة، لضمان تنظيم ندوات قادمة وظهورها في افضل صورة..

حيث تسبب سوء التنظيم الذي عرفته الندوة المذكورة بانسحاب الصحافيين، وتفاجئ الجميع في الندوة بكون القاعة صغيرة، لا يمكن ان تستوعب الحاضرين. لان الحضور كان لكل من هب ودب، واغلب الحاضرين لا علاقة لهم بالصحافة المهنية، وهو ما جعل الصحافيين الحاضرين لتغطية الندوة يعترفون بعدم توفر الظروف المهنية لتأدية مهمتهم. ومن اجل التوضيح، لماذا يهمل الفنانين الميدان الاعلامي حتى تقع خصومات او تقديم جديد من الأغاني بعدها يتم استدعاء الصحافة..؟! لماذا لا تتوفر الفنانة على مسؤول اعلامي يشتغل طيلة السنة في تنظيم الندوات الصحفية والحفلات وكل ما يتعلق بالإعلام ؟

ام ان الفنانين المغاربة همهم الوحيد، ،هو المال وجمع المال والتباهي والتفاخر في ما بينهم، كما وقع الان بين سعيدة شرف، ودنيا باطما…..!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *