أبريل 24, 2024

Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/fajrma/public_html/wp-content/themes/covernews/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

احتفال مدينة مكناس بالسنة الأمازيغية

بمناسبة السنة الأمازيغية 2974، أقيم حدث فني رائع في مدينة مكناس، حيث نظمت المنظمة العامة للفنانين المحترفين حفلًا تكريميًا وفنيًا يوم 13 يناير 2024، في المركب السياحي كورنيط بلاص. حضر الحدث مجموعة متنوعة من الفنانين المغاربة، مما أضاف على الليلة جوًا من الابتهاج والتألق.

كان الشاب عماد سيبوس، مدير أعمال فنانين، من بين الشخصيات المتألقة التي شهدت تكريمًا خاصًا، حيث أُشيد بإسهاماته البارزة في دعم وتطوير المشهد الفني. وقد قدمت المنظمة تكريمًا خاصًا له، مما أضاف لمسة من الاعتراف والتقدير على جهوده الفنية.

بالإضافة إلى الشخصيات الفنية المميزة، شهد الحفل حضورًا مميزًا من مؤسسة ملكة جمال المغرب الدولية. قدمت المؤسسة عرضًا رائعًا للأزياء، تم تنظيمه بالتعاون مع المصممة المغربية الرائعة سارة فاشن، والتي أبدعت في تقديم تصاميم تجمع بين التقاليد المغربية ولمسات عصرية راقية.

تأتي هذه الفعاليات ضمن إطار احتفالي بمناسبة السنة الأمازيغية، تعزز الفرحة والفخر بالتراث الثقافي والفني للأمازيغ، وتعكس هذه الفعاليات القيم الثقافية والفنية للمنطقة، مما يعزز التلاحم والفهم المتبادل بين الفنانين والجمهور.

بهذه الطريقة، تظل هذه الفعاليات الفنية البارزة تعكس التزام المدينة بتعزيز التنوع الثقافي والفني، مما يسهم في إثراء المشهد الثقافي في المنطقة ويعزز مكانتها كواحدة من مراكز الفن والتراث الرائعة في المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *